تصريح مفاجئ.. "سبب قطع علاقة النصر والاتحاد ولماذ لن يسقط الهلال"

تاريخ النشر: 06/04/2023
539
منذ سنة
تصريح مفاجئ.. سبب قطع علاقة النصر والاتحاد ولماذ لن يسقط الهلال

أشار الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، إلى نقطة غاية بالخطورة عن السبب الرئيسي في قطع علاقة استمرت 50 عاما بين النصر والاتحاد، ولماذا لن يسقط الهلال أبدا. 

وقال سعود الصرامي في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الديوانية": "من قاد فهد بن نافل للنجاح، هو نادي الهلال نفسه، لأنه نادي مؤسسي ليس مثل الأندية الأخرى، القائمة على الأفراد، ولا زال الأفراد بعضهم يتخذون قرارات أو يتدخلون في قرارات خاطئة". 

وأضاف الإعلامي الرياضي: "لو فرضنا ننقل فهد بن نافل إلى نادي الوحدة، هل سينجح، أقولها بلمئ فمي لن ينجح، لأن الهلال هو من ينجح". 

وتابع الصرامي: "لنعود بالزمن للوراء ثلاثين سنة، كل الذين ترأسوا نادي الهلال سواء شخصيات اعتبارية أو أفراد عاديين كلهم سجلوا نجاحات لأن الهلال قائم على العمل المؤسسي بنسبة 100% نجاحه يأتي على طول، لكن الأندية الأخرى قاعدتها هشة جدا". 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وواصل الإعلامي الرياضي: "أعرف أندية ممكن يأتي مشجع ويتخذ قرار بل بالعكس ممكن يدمر علاقة ناديين كانت قائمة من 50 سنة، وهنا اتحدث عن العلاقة الاتحادية النصراوية دمرها مشجع". 

وأردف الصرامي: "50 سنة علاقة متينة عززها رموز الاتحاد والنصر، هذا المشجع رأيته في مباراة شباب الهلال ضد شباب الاتحاد، كان يسوي حوار مع مبروك زايد مدرب حراس شباب الاتحاد".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام" 

وأضاف الناقد الرياضي: "إعلاميين في أندية أخرى يفاوضون باسم النادي، يبون ينقلون صفقات بملايين الريالات باسم النادي، لكن في نادي الهلال كل هذا لا يصير، لذلك الهلال لن يسقط، كل سنة الهلال يبحث عن منافس جديد وهو ثابت".  

اقرأ أيضا

مفاجأة.. النصر ينافس الهلال على مورينيو بـ490 مليون ريال

الهلال يترقب.. مفاجآت رسمية جديدة في إصابة الشهراني

حمل تطبيق سعودي الآن