المريسل يرعب حمد الله بعد هاتريك بنزيما في برشلونة..ويسعد الاتحاد

تاريخ النشر: 06/04/2023
1776
منذ سنة
المريسل يرعب حمد الله بعد هاتريك بنزيما في برشلونة..ويسعد الاتحاد

هنأ الإعلامي الرياضي النصراوي عبدالعزيز المريسل، الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم فريق الاتحاد بفوز ريال مدريد على برشلونة في كأس ملك إسبانيا، ملمحا باقتراب الهداف الفرنسي كريم بنزيما من نادي الاتحاد. 

نجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز على حساب برشلونة، بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب كامب نو، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ووجه عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، رسالة غامضة إلى حمد الله عنوانها " سيطرد غيرهم شر طرده". 

تابع المباريات والبطولات على سعودي سبورت لحظة بلحظة

وكتب المريسل: "كابتن عبدالرزاق حمدلله، حسب علمي إنك من مشجعي ريال مدريد، و لهذا أحببت أهنئك بفوزه على برشلونة والتي سجل فيها بنزيما هاتريك". 

وتابع الإعلامي النصراوي: "الحكومة يحب يطرد الكثيرين، ولهذا طرد برشلونة من كأس ملك إسبانيا، وسيطرد غيرهم شر طرده، مبروك"، في إشارة إلى اقتراب نادي الاتحاد من التعاقد مع كريم بنزيما، مع احتمالية رحيل حمدالله بعد ضم المهاجم الفرنسي.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا            

لقب "الحكومة" يطلق على كريم بنزيما، بين عشاق نادي ريال مدريد في الوطن العربي، وذلك لوجود اعتقاد سائد أن المهاجم الفرنسي يفرض نفسه على الجميع في النادي الملكي، ولا يمكن لأحد المساس به أو سحب اسمه من التشكيلة الأساسية. 

اقرأ أيضا

أيام نجم الاتحاد معدودة.. تصريحات نارية وتوصية بعودة المنبوذ

نضوجه يسعدنا.. الصرامي يشيد بتصرف نجم الاتحاد أمام ضمك

حمل تطبيق سعودي الآن