مفاجأة غريبة.. كونتي قد يقود تشيلسي ضد ريال مدريد في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 06/04/2023
44
منذ سنة
مفاجأة غريبة.. كونتي قد يقود تشيلسي ضد ريال مدريد في دوري الأبطال

تستمر الإثارة حول هوية المدرب الجديد، لتشيلسي الإنجليزي، رغم المفاوضات المستمرة بشكل جيد، مع الإسباني لويس إنريكي المتواجد حاليا في العاصمة البريطانية لندن.

وسافر في الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء، لويس إنريكي للعاصمة الإنجليزية لندن، من آجل حسم مفاوضات توليه تدريب تشيلسي، خلال الفترة المقبلة.

وأعلن تشيلسي، الأحد الماضي، إقالة المدرب جراهام بوتر، من منصب المدير الفني للبلوز، بسبب سوء النتائج، التي يعاني منها الفريق الأزرق.

تابع كل أخبار تشيلسي عبر "سعودي سبورت"

وفتح تشيلسي منذ فترة ليست بالقصيرة، باب المفاوضات مع لويس إنريكي الذي يبتعد عن التدريب منذ رحيله عن منتخب إسبانيا، عقب نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

وقاد بالأمس المدرب المؤقت لتشيلسي، الفريق للتعادل مع ليفربول سلبيا، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

هل يعود كونتي لتشيلسي؟:

كشف الصحفي الموثوق "ميجيل ديلاني"، أن تشيلسي رغم تواجد لويس إنريكي حاليا في لندن، ولكنه فتح باب للمفاوضات مع الإيطالي أنطونيو كونتي لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وأوضح أن تشيلسي أجرى بالفعل محادثات أولية مع أنطونيو كونتي، الذي غادر قبل 10 أيام تدريب توتنهام، بسبب اختلاف كبير مع إدارة دانيال ليفي.

وأشار إلى أن إدارة تشيلسي ترى بأن كونتي مدرب استطاع قيادة الفريق من قبل للفوز بالدوري الإنجليزي، بالإضافة لكأس الاتحاد الإنجليزي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وفي المقابل، تشير وسائل الإعلام الإسبانية، أن لويس إنريكي سيكون المدرب الجديد لتشيلسي، حيث سيبدأ مهمته مع الفريق بداية من لقاء ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

إنريكي ضد أنشيلوتي.. مفاجأة كبرى تنتظر ريال مدريد في قمة تشيلسي 

لويس إنريكي المدير الفني الجديد لتشيلسي برحلة سرية للندن

حمل تطبيق سعودي الآن