معضلة ماني في بايرن ميونخ.. "انتقاد وصبر من توخيل"

تاريخ النشر: 06/04/2023
75
منذ 11 شهر
معضلة ماني في بايرن ميونخ.. انتقاد وصبر من توخيل

يعاني السنغالي ساديو ماني، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، في الفترة الأخيرة من تذبذب في مستوى الأداء خلال موسمه الأول مع فريقه.

ولم يجد المهاجم السنغالي حتى الآن موقعًا مناسبًا في صفوف الفريق البافاري ، لكن توماس توخيل مدرب بايرن الجديد يريد أن يمنح اللاعب الوقت الذي يحتاجه ليشق طريقه صوب التوهج.

وتعرض بايرن ميونخ لهزيمة مفاجئة على يد فرايبورج، بنتيجة (2-1)، ليودع منافسات كأس ألمانيا موسم 2022-2023.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

معضلة ماني:

وفقا لموقع "سبورت1" الألماني، فإن ساديو ماني ما زال يبحث عن مستواه المطلوب في بايرن ميونخ, خلال المباراة الأخيرة ضد فرايبورج دخل في الدقيقة 79 وتسبب في خطئين, الخطأ الثاني تسبب في ضربة حرة جاءت منها ركلة الجزاء في الدقيقة الأخيرة وهذا لم يعجب توخيل أبداً وإنتقده بشكل غير مباشر.

تابع كل أخبار بايرن ميونخ عبر "سعودي سبورت"

وأكد الموقع الألماني، أن ‏توخيل قال لهم: "قبل الهدف الثاني حدثت قرارات خاطئة، نرتكب أخطأ ليست ضرورية، يجب أن نكون أفضل في الألتحمات الهوائية".

وأوضح الموقع الألماني، أن النادي يتوقع المزيد من النجم السنغالي الذي يعرف أيضاً هبوط مستواه ووعد بعودة مستواه القديم في وقت قريب, توخيل يعرف أن ساديو كان مصاب لفترة طويلة ويعرف أيضاً مصاعب التأقلم بعد تغيير الأندية, توخيل قال الثقة والصبر مفتاح العودة، كما أن تسجيل الهدف في أسرع وقت ممكن سيساعده.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسجل ماني 11 هدفًا في 29 مباراة مع بايرن ميونخ، وكانت آخر مرة أحرز فيها هدفاً في 29 أكتوبر 2022، عندما فاز البايرن على ماينز بنتيجة 2/6.

اقرأ أيضا

بيلنجهام ضد موتينج|تعرف على التشكيل الرسمي لبايرن ميونخ ودورتموند

توخيل يُكرم فريقه السابق.. بايرن ميونخ يمطر شباك دورتموند برباعية

حمل تطبيق سعودي الآن