خطة بيليتش الكبرى.. "قاهر رونالدو" على رأس صفقات الاتحاد الشتوية

159 09 نوفمبر | 11:18 ص
أحمد فرهود

بدأ الكرواتي سلافين بيليتش، المدير الفني لنادي الاتحاد، خطة انتشال الفريق الأول لكرة القدم، من النتائج الكارثية، التي يُعاني منها منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2018-2019.

وخسر الاتحاد، لقب كأس السوبر المحلي أمام الهلال، في بداية الموسم الحالي، قبل أن يودع بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، بالإضافة إلى أنه يقبع في قاع ترتيب دوري المحترفين، برصيد نقطتين فقط، بعد مرور 8 جولات.

ووضع بيليتش، مجموعة من الطلبات على طاولة مجلس إدارة نادي الاتحاد، في مقدمتها أسماء عدد من اللاعبين العالميين، للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وطالب المدرب الكرواتي، إدارة الاتحاد، بالتعاقد مع لاعبين في خط الهجوم، بالإضافة إلى صانع ألعاب، وحارس مرمى، من أجل تدعيم صفوف الفريق، في ظل عدم قناعته بالمحترفين المتواجدين حاليًا.

* الصفقات المرتقبة..

ومن بين الأسماء، المرشحة بقوة لتدعيم صفوف الاتحاد، في الشتاء المقبل، الحارس البرازيلي دييجو ألفيس، حامي عرين فريق فلامنجو الحالي، وفالنسيا الإسباني السابق.

ووفقًا لشبكة "فوكس سبورت" البرازيلي، فأن الحارس دخل في خلاف شديد مع مجلس إدارة فلامنجو، التي أعلنت تخليها عن الحارس، الذي يرتبط بعقد حتى صيف 2020، لأي عرض مرض ماديًا.

ويسمى ألفيس بـ"قاهر كريستيانو رونالدو"، خاصة أنه نجح في التصدي لـ3 ضربات جزاء، من أصل 4، سددها النجم البرتغالي عليه، أثناء فترة تواجد الاثنين في الدوري الإسباني، الأول مع فالنسيا، والثاني مع ريال مدريد.

* الأسماء الراحلة..

ومن المتوقع أن تعوض الصفقات التي حددها بيليتش، عدد من اللاعبين الأجانب المتواجدين حاليًا في صفوف نادي الاتحاد.

وأبرز الأسماء المرضحة للرحيل من الاتحاد؛ الظهير الايسر كارليتو، ولاعب الوسط المهاجم فالديفيا، والمهاجم الصربي أليكساندر بيزتش، بينما يبقى رومارينهو، قلب الهجوم البرازيلي، محل انتظار، لحين حسم موقفه خلال الشهر القادم، ففي حال تحسن مستواه سوف يبقى، أما إذا ظل بنفس ما كان عليه في بداية الموسم، فسوف ينضم إلى قائمة المغادرين.