تركي آل الشيخ يحضر "هدية ضخمة" للرائد

324 09 نوفمبر | 10:54 ص
أحمد فرهود

كشف البلجيكي بيسنيك هاسي، المدير الفني لنادي الرائد، عن مفاجأة سارة لجماهير فريقه، بالتزامن مع المشاركة في أضخم دوري، في تاريخ المملكة.

ويشهد الدوري السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي 2018-2019، النسخة الأغلى في تاريخه، بعد الدعم السخي من القيادة الرشيدة، ومعالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

وقال هاسي في تصريحات لفضائية "العربية"، إن معالي المستشار تركي آل الشيخ، وعد نادي الرائد، ببناء ملعب جديد له، خاصة أن الاستاد الخاص بالفريق، من بين الأسوأ في المملكة، ولا يصلح للدرجة الثانية.

وأكد المدرب البلجيكي، على أنه يطمح لصناعة فريق قوي لا يقهر مع الرائد، بالإضافة إلى أنه يرغب بشدة في كتابة تاريخ جديد مع النادي، في مسابقة دوري المحترفين.

وشدد على أن المملكة، تخطو بشكل صحيح، نحو التقدم إلى العالمية، خاصة أن اللاعب السعودي، يمتلك قدرات فنية عالية، ومهارة جيدة.

وأوضح هانسي، أن الفرق بين اللاعب السعودي، ونظيره في أوروبا، أنه يفتقد إلى سرعة التنفيذ والقوة البدنيةـ لافتًا إلى أنه في حال معالجة هذين الأمرين، فأن الكرة في المملكة، ستشهد نقلة نوعية إلى الأمام.

ورشح هاسي، أندية الهلال والأهلي والنصر، للفوز بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، متوقعًا حدوث المفاجآت أيضًا في النسخة الحالية من الدوري.

واختتم بيسنيك هاسي، تصريحاته بالتأكيد على أنه لديه فريق معجب به في الدوري، لكنه لن يفصح عن هويته.