"بين تاليسكا وصدمة ميسي".. أحداث ساخنة تهز الهلال والنصر والاتحاد

تاريخ النشر: 05/04/2023
1398
منذ سنة
بين تاليسكا وصدمة ميسي.. أحداث ساخنة تهز الهلال والنصر والاتحاد

نجحت أندية الهلال والنصر والاتحاد، في تحقيق انتصارات كبيرة، في ليلة الثلاثاء المثيرة، بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بهدفين دون رد، على الفيحاء، في المباراة المؤجلة من الجولة 17 بمسابقة الدوري.

ومن ناحيتهما.. اكتسح النصر، نظيره العدالة (5-0)، بينما فاز الاتحاد بـ(ثلاثية نظيفة)، على نادي ضمك، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري روشن السعودي.

* أحداث ساخنة في الهلال والنصر والاتحاد بعد ليلة الثلاثاء المثيرة

وأعقب هذه الانتصارات، مجموعة من الأحداث الساخنة، التي هزت أندية الهلال والنصر والاتحاد؛ على النحو التالي..

1- نادي الهلال

- تعرض ثنائي الدفاع علي البليهي وخليفة الدوسري؛ لـ"الإصابة" أمام الفيحاء؛ حيث سيخضعا لفحوصات مكثفة، لمعرفة مدة غيابهما عن المباريات.

- أعلن المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، "مداورة" اللاعبين، فيما تبقى من منافسات في الموسم الحالي؛ لإراحتهم من ضغط المباريات.

- استعان نادي الهلال، بشخصية بريطانية كبرى، لحسم صفقة ليونيل ميسي، وسط تأكيدات من شبكة "ميركاتو دورينا"، على استهانة الأسطورة الأرجنتينية بـ"العرض"، رغم أنه الأضخم في التاريخ.

2- نادي النصر

- تعرض الثنائي نواف العقيدي وسامي النجعي، لـ"الإصابة" أمام العدالة، وسط تأكيدات على جاهزية الحارس الشاب، للمباريات القادمة.

- حسم البرازيلي أندرسون تاليسكا "مستقبله"، مؤكدًا على تركيزه مع نادي النصر فقط، وعدم اهتمامه بالعروض أو المنافسة على لقب الهداف.

- تسبب تاليسكا والأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، في إحراج المدرب الفرنسي رودي جارسيا، والذي أكد على صعوبة لعب الثنائي معًا؛ وذلك بمساهمتهما في 11 هدفًا خلال 4 مباريات، شاركا فيها بجوار بعضهما.

3- نادي الاتحاد

- تأكد بشكل رسمي، إيقاف الظهير الأيسر أحمد بامسعود؛ بعد طرده في الدقيقة 73، من عمر المباراة أمام ضمك.

- هاجم المدرب البرتغالي نونو سانتو، ظهيره أحمد بامسعود، بسبب طرده؛ قائلًا: "من المفترض أنه لاعب خبرة ولا يحصل على هذا الطرد".

- دخل البرازيلي مارسيلو غروهي "التاريخ"؛ بعد أن أصبح أكثر حارس، حفاظًا على نظافة شباكه، في موسم واحد فقط، بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بـ"15 مباراة".

حمل تطبيق سعودي الآن