تاليسكا يفاجئ حمد الله.. ويعلن "قرار رسمي" في مستقبله مع النصر

تاريخ النشر: 05/04/2023
5028
منذ سنة
تاليسكا يفاجئ حمد الله.. ويعلن قرار رسمي في مستقبله مع النصر

حسم النجم البرازيلي الكبير أندرسون تاليسكا، مستقبله مع نادي النصر، في ظل شائعات هروبه من الفريق، موجهًا رسالة إلى "منافسيه"، على لقب الهداف، وخاصة المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وتاليسكا يرتبط بعقد مع نادي النصر، حتى 30 يونيو 2024؛ وسط تضارب في الأنباء، بشأن رحيله أو بقاءه مع الفريق الأول لكرة القدم.

وفي الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.. يتصدر النجم البرازيلي، جدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 16 هدفًا، متساويًا مع النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم نادي الهلال، ومتفوقًا بهدف وحيد، عن حمد الله.

وتزامل أندرسون تاليسكا مع حمد الله، في النصر، في الفترة من يوليو إلى نوفمبر 2021؛ قبل أن يدخلا في خلافات عنيفة، ومن ثم انتقال المهاجم المغربي، إلى نادي الاتحاد.

* تاليسكا يوجه رسالة إلى حمد الله.. ويكشف عن قرار رسمي في مستقبله

وكشف تاليسكا في تصريحات تلفزيونية، بعد مباراة النصر والعدالة، على أنه لا يركز في أي شيء، سواء العروض المقدمة إليه أو لقب الهداف.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأضاف النجم البرازيلي: "تركيزي الوحيد مع نادي النصر؛ من أجل تحقيق ثنائية دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين".

ووجّه أندرسون تاليسكا، رسالة إلى منافسيه على لقب الهداف؛ قائلًا: "الذهب في النهاية للفريق.. لا يهمني هذه الجائزة أبدًا، ولا أسعى إليها".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

جدير بالذكر أن تاليسكا، سجل هدفين في فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر (5-0)، على نظيره العدالة، في الجولة 22 من مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

سانتو يهاجم نجم الاتحاد.. وحجازي يهدد الهلال والنصر بـقوة

احذر يا النصر.. عملاق لندن يهدد بخطف كرستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن