رسميا.. أزمة خطيرة تهدد الهلال قبل كلاسيكو الاتحاد ونهائي آسيا

تاريخ النشر: 05/04/2023
2749
منذ سنة
رسميا.. أزمة خطيرة تهدد الهلال قبل كلاسيكو الاتحاد ونهائي آسيا

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أكبر ضربة، قبل مراحل الحسم، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

والهلال يحتل المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 45 نقطة، وبفارق 8 نقاط ومباراة أقل، عن نادي الاتحاد "المتصدر".

وفي كأس خادم الحرمين الشريفين.. يضرب الزعيم الهلالي، موعدًا ناريًا أمام الاتحاد، في المربع الذهبي، يوم 23 أبريل الجاري، على أن يلتقي في نهاية نفس الشهر، مع أوراوا رد ديموندز الياباني، في نهائي دوري أبطال آسيا.

* إصابة ثنائي نادي الهلال قبل مراحل الحسم

وفي هذا السياق.. أعلن الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، إصابة ثنائي خط الدفاع "علي البليهي وخلفية الدوسري".

وكشف دياز في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الفيحاء، عن إجراء البليهي والدوسري، فحوصات طبية مكثفة، خلال الساعات القادمة؛ لمعرفة مدة غيابهما عن الملاعب.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وفاز الهلال (2-0) على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، مساء الثلاثاء، في المباراة المؤجلة من الجولة 17 بمسابقة دوري روشن السعودي.

وطمأن المدير الفني الأرجنتيني، جماهير نادي الهلال، عن توفر البديل المناسب في خط الدفاع؛ حال غياب البليهي وخليفة الدوسري، لفترة طويلة.

جدير بالذكر أن الهلال أعلن في وقتٍ سابق، انتهاء موسم المدافع الشاب متعب المفرج، بسبب الإصابة؛ حيث لم يتبق في هذا الخط، سوى الكوري الجنوبي جانغ هيون سو.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

كارثة ضد نجم الهلال.. وحقيقة أكبر مساعدة تحكيمية لـالأهلي

ميسي يرد على عرض الـ 3 مليار ريال من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن