بتوقيع رونالدو وتاليسكا.. النصر يكتسح العدالة بخماسية

تاريخ النشر: 05/04/2023
82
منذ سنة
بتوقيع رونالدو وتاليسكا.. النصر يكتسح العدالة بخماسية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا على نظيره العدالة بنتيجة (5-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الثلاثاء"، في الدوري السعودي.

وأقيمت مباراة العدالة والنصر، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وسجل البرتغالي كرستيانو رونالدو الهدف الأول لصالح النصر، من ركلة جزاء في الدقيقة 40، ليوقع على عاشر أهدافه في الدوري السعودي، بتسديدة على يمين الحارس.

ووقع البرازيلي تاليسكا على الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 55، بعد تلقي تمريرة من عبد الإله العمري، ليسدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وتستقر الكرة على يسار الحارس.

وأحرز كرستيانو رونالدو الهدف الثالث لصالح النصر في الدقيقة 66، بعد مراوغة دفاع العدالة، ثم تسديدة أرضية قوية على يسار الحارس.

وأضاف تاليسكا الهدف الرابع لصالح النصر في الدقيقة 78، بعد تلقي تمريرة من أيمن يحيى، ليسدد كرة "لوب" فوق حارس العدالة.

واختتم أيمن يحيى مهرجان الخماسية للنصر في الدقيقة 90+7، بعد استغلال ارتداد الكرة من حارس العدالة أثناء محاولة التصدي لتسديدة تاليسكا، ليقوم يحيى بتوجيه الكرة على يمين الحارس.

ورفع النصر رصيده إلى 52 نقطة من 22 مباراة، ليحافظ على وصافة ترتيب الدوري السعودي، بفارق نقطة عن الاتحاد المتصدر، بينما تجمد رصيد العدالة عند 17 نقطة، في المركز الخامس عشر، وقبل الأخير.

أبرز لقطات مباراة العدالة والنصر

وشهدت المباراة إصابة سامي النجعي، لاعب النصر، حيث غادر ملعب المباراة برفقة الطاقم الطبي، ليشارك أيمن يحيى بديلًا له في الدقيقة 19 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 28، كاد ميلان ميلاتوفيتش، حارس العدالة، أن يرتكب خطأ فادحًا بمحاولة مراوغة كرستيانو رونالدو، قبل أن ينجح في إبعاد الكرة سريعًا.

وفي الدقيقة 29، أهدر عبد الرحمن غريب "النصر" فرصة هدف محقق، بعد الانفراد بحارس العدالة، قبل أن يسدد الكرة بين يدي الحارس.

وفي الدقيقة 34، وجه تاليسكا "النصر" كرة رأسية تصدى لها حارس العدالة على مرتين، في فرصة كادت أن تترجم لهدف.

وفي الدقيقة 45+4، تألق حارس النصر نواف العقيدي في التصدي لتسديدة قوية من العدالة، ليرد النصر بهجمة مرتدة، انتهت بتسديدة بعيدة المدى من تاليسكا، قبل أن ينجح حارس العدالة، الذي كان متقدمًا عن مرماه، في الإمساك بالكرة.

وشهد اللقاء إصابة حارس النصر نواف العقيدي في الرأس، ليغادر ملعب المباراة، ويشارك آجوستين روسي بديلًا له في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رحيل آل معمر.. تصريح ناري ضد رئيس النصر

ثلاثي النصر مهدد بـالإيقاف في مباراة العدالة

حمل تطبيق سعودي الآن