أخيرا.. زيدان يوافق على تدريب باريس سان جيرمان بشرط "مثير"

تاريخ النشر: 04/04/2023
264
منذ سنة
أخيرا.. زيدان يوافق على تدريب باريس سان جيرمان بشرط مثير

يستعد الأسطورة زين الدين زيدان، للعودة للتدريب من جديد بداية من الموسم المقبل، في ظل العرض المتواصل الذي يمتلكه من باريس سان جيرمان، لخلافة كريستوف جالتتير.

وسيغادر جالتيير تدريب باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، في ظل سوء النتائج التي يعاني منها الفريق، سواء محليا أو أوروبيا.

وودع باريس سان جيرمان للموسم الثاني على التوالي، دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن نهائي، ولكن هذه المرة، أمام بايرن ميونخ بالخسارة ذهابا وإيابا بمجموع المباراتين (3-0).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورفض زيان منذ أن غادر تدريب ريال مدريد، بعد نهاية موسم 2020-2021، بدون التتويج بأي لقب، أكثر من مرة فرصة تدريب باريس سان جيرمان.

ويتواجد زيدان حاليا أيضا في قائمة المرشحين لتدريب ريال مدريد، خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي، حال مغادرته تدريب الفريق الملكي.

زيدان يوافق على تدريب باريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن زيدان أبدى لأول مرة منذ فترة طويلة، موافقة مبدئية على تدريب باريس سان جيرمان بداية من الموسم المقبل.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن زيدان وضع عدة شروط للموافقة نهائيا على تدريب الفريق الباريسي، وقيادة المشروع بنفسه، وفقا للفلسفة التي يعمل بها.

وأشارت إلى أن زيدان طلب من إدارة باريس سان جيرمان، بضرورة بيع البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، لأنه غير موجود في خططه، وقد يفسد غرفة خلع الملابس.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

ويعاني نيمار حاليا من إصابة على مستوى الكاحل، حيث يغيب حتى نهاية الموسم، وسط محاولات مستمرة من إدارة باريس سان جيرمان لبيعه.

الجدير بالذكر، أن المدير الرياضي الجديد لباريس لويس كامبوس، تعاقد مع كريستوف جالتيير في الصيف الماضي، بعد فشل المفاوضات مع زيدان.

اقرأ أيضا

زيدان هو مفاجأة الدوري الإنجليزي الجديدة

ليس زيدان.. تسريب اسم المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن