قبل الكلاسيكو.. تشافي يكشف اللحظة الفارقة لبرشلونة هذا الموسم

تاريخ النشر: 04/04/2023
94
منذ سنة
قبل الكلاسيكو.. تشافي يكشف اللحظة الفارقة لبرشلونة هذا الموسم

تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن مواجهة ريال مدريد، غدا الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور النصف نهائي من كأس ملك إسبانيا.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقان بفوز برشلونة، بنتيجة هدف دون رد، على ملعب سانتياجو برنابيو.

قال تشافي تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: بالنسبة لي الهدف دائمًا هو التتويج بالألقاب كل موسم، نملك فرصة الفوز بكأسين، وغدًا لدينا فرصة لبلوغ النهائي، الليجا اقتربنا من الفوز بها لكن لا شيء انتهى بعد، ونحنُ فريق كبير وجاهزون للنجاح، والموسم لم ينته بعد.

وتابع: دخولنا المباراة متفوقين لا يعني شيئًا، غدًا مباراة جديدة، قد يمنحنا ذلك ثقة أكبر، لكن ريال مدريد يريدون إعادة الاعتبار أيضًا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"  

وواصل مدرب برشلونة: لا أعلم إن كنا سنقارن حاجة البارسا للكأس وحاجة ريال مدريد، لكننا جائعون من أجل هذا اللقب ونريد تحقيقه، وأعتقد أن ريال مدريد سيلعب بحدة، هو يعمل أننا نعاني دون امتلاكنا للكرة، وفي لقاء الذهاب كانوا أفضل منا، لكننا سنحاول أن نلعب بشخصيتنا.

وأوضح تشافي، أن اللحظة الفاصلة للفريق هذا الموسم، عندما خسر الفريق مباراة البرنابيو بثلاثية، وأنهم اجتمعوا والكل أبدى رغبته في تحقيق الألقاب هذا الموسم.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"  

وأكمل مدرب برشلونة: مباراة السوبر أمام ريال مدريد كانت نموذجا لأسلوب لعبنا أمام ريال مدريد، هذا هدفنا، لكننا نلعب أمام حامل لقب الدوري ودوري الأبطال، وسنحاول أن نسيطر على الكرة أمامهم.

اقرأ أيضا

القرار النهائي.. متى سيعلن برشلونة تجديد عقد تشافي؟

لاعب مفاجئ.. نيوكاسل يفاوض نجم برشلونة لضمه في الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن