أنشيلوتي يعلن جاهزية نجم ريال مدريد ويتحدى برشلونة قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 04/04/2023
298
منذ سنة
أنشيلوتي يعلن جاهزية نجم ريال مدريد ويتحدى برشلونة قبل الكلاسيكو

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، إن مواجهة برشلونة دا ستكون حاسمة في موسم الفريق، مشيرا إلى أن الفريق جاهز لتحقيق نتيجة إيجابية.

يلتقي فريق ريال مدريد، مع فريق برشلونة، مساء غدا الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور النصف نهائي من كأس ملك إسبانيا، حيث حقق البارسا الانتصار في الذهاب بهدف دون رد.

قال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: من الصعب دائمًا اختيار أحد عشر لاعباً، عقلية لاعب كرة القدم هى الرغبة في اللعب من البداية وهناك أربعة عشر أو خمسة عشر لاعبًا يستحقون البدء.

وتابع: بالنسبة لي الكلاسيكو هو دائمًا أهم مباراة، وكذلك بالنسبة للجماهير واللاعبين، هناك منافسة كبيرة، إنها بطولة مهمة ونحن على وشك الوصول إلى النهائي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وواصل مدرب ريال مدريد: نحن في حالة جيدة ولدينا الحافز والتركيز، ولدينا مشاعر طيبة بعد المباراة ضد بلد الوليد ونحن واثقون من أننا سنبلي بلاءً حسناً، وحان الوقت لتحقيق الفوز بالكلاسيكو.

وعن روديجير، قال كارلو أنشيلوتي، أنه جاهز حاليا لخوض المباراة بشكل طبيعي بعد غيابه أمام بلد الوليد.

وأكمل مدرب ريال مدريد: كروس ومودريتش لا يمكن المساس بهم دائمًا، ولكن في مثل هذه المباريات عليك التفكير في اللاعبين من مقاعد البدلاء، الشيء المهم هو أن تكون أيضًا البطل من على مقاعد البدلاء.

سبب جديد يُعجل برحيل أنشيلوتي عن ريال مدريد 

اقرأ أيضا

ريال مدريد يشعل الكلاسيكو بشكوى رسمية ضد الحكام الفاسدين

بعد 75 مباراة.. سداسية ريال مدريد تطيح بمدرب الوليد

حمل تطبيق سعودي الآن