مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 4-4-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 04/04/2023
617
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 4-4-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد مع مباريات اليوم "الثلاثاء"، الموافق 4 إبريل 2023، والتي تشهد العديد من المواجهات القوية في الدوري السعودي ودوري يلو والدوري الإنجليزي. 

مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

في سهرة رياضية رمضانية، يلعب الثلاثة الكبار بدوري روشن "الاتحاد – النصر – الهلال"، مساء اليوم الثلاثاء وتحديدا عند الساعة العاشرة بتوقيت السعودية. 

يستضيف فريق الاتحاد، نظيره ضمك، على ملعب الجوهرة المشعة، ويتم بث المباراة عبر قناة SSC EXTRA 2 HD، بأداء صوتي للمعلق عبدالله الحربي. 

ويحل النصر ضيفا على فريق العدالة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وستنقل المباراة عبر قناة SSC1 HD بتعليق عبدالله الغامدي.

ويلتقي فريق الهلال بنظيره الفيحاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ17، ويتم بث اللقاء عبر قناة SSC EXTRA 1 بتعليق عيسى الحربين.

مواعيد مباريات اليوم في دوري يلو والقنوات الناقلة

يلتقي فريق الشعلة بنظيره أحد، على ملعب الشعلة، عند الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري يلو. 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وفي 9.50 دقيقة، يحل فريق الأخدود ضيفا على العربي، على ملعب إدارة التعليم بعنيزة، بينما في العاشرة مساء يلتقي فري الخلود بجدة، على إستاد الأمير عبدالله الفيصل. 

ويحل فريق الأهلي، ضيفا على الجبلين، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف فريق ليستر سيتي نظيره أستون فيلا، في 9.45 دقيقة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت السعودية، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة بالدوري الإنجليزي، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، بأداء صوتي للمعلق عامر الخوذيري. 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وفي تمام العاشرة مساء بتوقيت السعودية، يحل فريق ليفربول ضيفا على تشيلسي، على ملعب ستامفورد بريدج، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، وسيتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق حفيظ دراجي. 

اقرأ أيضا

الاتحاد على موعد مع تدمير رقم قياسي للهلال استمر 15 عاما

الهلال أم النصر.. ساحر برشلونة يقترب من الملاعب السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن