تصريحات مفاجئة لكوزمين عن الاتحاد قبل مواجهة "رد الاعتبار"

تاريخ النشر: 04/04/2023
530
منذ سنة
تصريحات مفاجئة لكوزمين عن الاتحاد قبل مواجهة رد الاعتبار

تحدث الروماني كوزمين كونترا المدرب الحالي لفريق ضمك والاتحاد سابقا، عن سبب قبوله عرض ضمك في هذه الفترة الحرجة، وما هي مخططاتها لتخطي المرحلة القادمة،  ومن اللاعبين الذين يتمناهم في فريقه. 

وتولى المدرب كوزمين كونترا القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، خلفًا لكريشمير ريزيتش الذي أقيل بسبب تراجع النتائج.

وقاد كوزمين ضمك في مباراتين حتى الآن، واستطاع الفوز فيهما، فانتصر على الطائي 3-1، والباطن 1-0، ويحتل الفريق المركز السابع بـ28 نقطة.

وقال مدرب ضمك كوزمين كونترا، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "راوند أب": "سر العودة للدوري السعودي من جديد هو الحب والشغف الذي وجدته هنا والعمل الكبير الذي قمت به في نادي الاتحاد أصبح لدي التعلق والرغبة في العودة للدوري السعودي". 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وتطرق كونترا للحديث عن الفريق بين تدريب الاتحاد وضمك، قائلا: "بالتأكيد يوجد اختلاف بينهما العمل في الاتحاد كان رائعا جدا، ولكن أحبطت بسبب عدم الفوز بالدوري السعودي خصوصا إنني كنت قريبا جدا، بينما مع ضمك التجربة مختلفة وبتطلعات مختلفة أيضا ونسعى لتحقيق وتحسين المزيد من النتائج لنساعد الفريق". 

وواصل كوزمين كونترا: "أنا كمدير فني أفضل أن أعيش بكل تفاصيل المباراة، واللاعب يشاهد إنني متعايش مع كل تفاصيل المباراة وهذه الطريقة المناسبة لنقل الطموح والرغبة للاعبين". 

وعن لاعب يتمناه في ضمك، قال كونترا: "يوجد الكثير من اللاعبين المميزين، ولكني أرى إن رومارينو لاعب على احترافية عاليه داخل وخارج الملعب ومتعاون مع جميع اللاعبين وارى أنه هو الأفضل". 

وأردف كونترا حديثه عن أسلوب اللعب مع ضمك، قائلا: "تختلف إداره فريق متوسط عن فريق كبير، الأندية الكبيرة لديها لاعبين على مستوى عالي وأنا مدرب أفضل الكره الهجومية ولكن أحيانا أكون مجبرا عندما مواجهة فرق كبيرة والعب بحذر في نص ملعبي أو على الكره المرتدة". 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

سيحاول كوزمين رد اعتباره في مباراة الغد أمام الاتحاد، بعد الطريقة التي خرج بها في الموسم الماضي، حيث كان يستعد لتمديد العقد، لكنه فوجئ بقرار الاستغناء عنه والتعاقد مع نونو سانتو المدرب الحالي.

ويستضيف فريق الاتحاد نظيره ضمك، في تمام العاشرة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

كارثة.. رئيس ضمك السابق يكشف تورط إدارة النصر في صفقة أبو جبل

بعودة ثنائي الاتحاد.. اكتمال العدد قبل صدام ضمك

حمل تطبيق سعودي الآن