القرار النهائي.. متى سيعلن برشلونة تجديد عقد تشافي؟

تاريخ النشر: 03/04/2023
24
منذ سنة
القرار النهائي.. متى سيعلن برشلونة تجديد عقد تشافي؟

يبدو أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، سيواصل عمله لعدة سنوات مقبلة مع الفريق الكتالوني، في ظل النتائج الجيدة التي يحققها في مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويقترب برشلونة من تحقيق لقب الدوري الإسباني، خاصة أنه يتصدر الليجا بفارق 12 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد، خاصة بعد فوز الفريق الكتالوني، السبت الماضي على إلتشي برباعية.

ويستعد برشلونة يوم الأربعاء المقبل، لمواجهة الغرين الغريم التقليدي ريال مدريد، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب كامب نو.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وقاد تشافي في وقت سابق وتحديدا في شهر يناير الماضي، برشلونة للفوز على ريال مدريد بثلاثية، ليحقق الفريق الكتالوني كأس السوبر الإسباني في الرياض.

تشافي يوافق على التجديد: 

كشف الموثوق "فابريزيو رومانو" أن تشافي وافق على تجديد عقده مع برشلونة بالفعل، بعدما آجل أكثر من مرة موافقته لحين معرفة مصير الفريق في الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضح رومانو، أن برشلونة سيعلن رسميا في نهاية الموسم الجاري، عن تجديد عقد تشافي، حتى صيف عام 2026، خاصة أن عقده الحالي ينتهي في صيف عام 2024.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

ويقتنع خوان لابورتا رئيس برشلونة، بأن تشافي هو الرجل المناسب لتدريب الفريق الكتالوني، وهو ما جعله يفتح معه باب المفاوضات للتجديد منذ أكثر من شهر.

اقرأ أيضا

جماهير باريس تهين ميسي مجددا.. العودة إلى برشلونة تقترب

صفقة جديدة تدعم برشلونة قبل كلاسيكو ريال مدريد في الكأس

حمل تطبيق سعودي الآن