صفقات تبادلية بين الهلال والأهلي.. جماهير الراقي تنتفض

تاريخ النشر: 03/04/2023
4779
منذ سنة
صفقات تبادلية بين الهلال والأهلي.. جماهير الراقي تنتفض

أثارت بعض التقارير الصحفية بشأن وجود صفقة تبادلية بين إداراتي الأهلي والهلال، غضب جماهير الراقي خاصة وأن النادي تعرض لعقوبة الحرمان من التعاقدات.

 وبات الأهلي الآن مهددًا بالمنع من تسجيل لاعبين جدد لأكثر من فترة أو خصم النقاط، وحتى الهبوط إلى الدرجات الأدنى محليًا والابتعاد عن الواجهة الآسيوية.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت 

تقارير صحفية كانت قد أفادت أن نادي الهلال سوف يتعاقد مع الثنائي على الأسمري، وهيثم عسيري، مقابل السماح للأهلي بختيار العناصر التي يريد ضمها من قلعة الزعيم.

ويأتي محمد العويس وصالح الشهري وعبد الله الحمدان على رأس قائمة اللاعبين الذين عرضهم الهلال على إدرة الرقي.

بعض من جماهير الأهلي تخشى السماح للأسمري بالرحيل إلى الهلال، في ظل العقوبة الموقعة على الفريق والتي تمنعه من ضم أي لاعب.

هناك مجموعة أخرى من الجماهير ترى أن المجموعة المعروضة من قبل إدارة الهلال للاختيار من بينهم ـ حال فتح القيد ـ أقل كثيرًا من ثنائي الأهلي علي الأسمري وهيثم عسيري.

وفسرت مجموعة من الجماهير خبر الصفقة التبادلية على أنه وسيلة ضغط على إدارة الأهلي برئاسة وليد معاذ، بينما قال آخرون إنها عملية جس نبض من أجل معرفة إذا ما كان الأهلي سيسمح برحيل لاعبيه أم لا.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"  

ويستعد الأهلي لمواجهة الجبلين، غدًا الثلاثاء، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من دوري "يلو" للدرجة الأولى.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب دوري "يلو" للدرجة الأولى، برصيد 52 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الحزم المتصدر.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا       

اقرأ أيضا

الأهلي يفاجئ جماهيره في قضية فيفا الخطيرة

الاتحاد أم الأهلي.. نجم النصر يتفق مع ناديه الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن