"هداف الشباب" يعود.. رسالة تحذيرية إلى الهلال

تاريخ النشر: 03/04/2023
255
منذ سنة
هداف الشباب يعود.. رسالة تحذيرية إلى الهلال

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، بقيادة فيسنتي مورينو، دفعة معنوية عالية قبل مباراة الديربي أمام الهلال في الدوري السعودي.

وتقام مباراة الشباب والهلال، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في العاشرة مساء الجمعة المقبلة، في قمة الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وأعلن نادي الشباب عن عودة البرازيلي كارلوس جونيور، هداف الفريق في دوري روشن السعودي، إلى التدريبات الجماعية، حيث شارك في القسم الأخير من التدريبات ضمن برنامجه التأهيلي.

وكان المدير الفني للشباب، قد قسم الفريق إلى مجموعتين، خلال التدريبات الجماعية، ثم فرض مناورة على كامل الملعب.

وينتظر كارلوس جونيور الحصول على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي، من أجل الجاهزية للعودة إلى الملاعب من مباراة الهلال في دوري روشن السعودي.

ويحتل الشباب المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 44 نقطة من 21 مباراة، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد المتصدر، بينما يأتي الهلال في المركز الرابع، برصيد 42 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الفيحاء.

ويأتي كارلوس جونيور، نجم الشباب، في المركز الثالث في ترتيب هدافي دوري روشن السعودي، قبل انطلاق منافسات الجولة الثانية والعشرين، برصيد 12 هدفًا، خلف المغربي عبد الرزاق حمد الله "الاتحاد"، المتصدر بـ15 هدفًا، والبرازيلي أندرسون تاليسكا "النصر" وأوديون إيجالو "الهلال" في الوصافة بـ14 هدفًا.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

شرط وحيد يفصل الشباب عن تجديد عقد بانيجا.. تفاصيل مثيرة

الشباب يستعيد قوته الضاربة لديربي الهلال في الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن