الاتحاد السعودي يدين الاعتداءات في نهائي كأس أبو عمار

تاريخ النشر: 03/04/2023
705
منذ سنة
الاتحاد السعودي يدين الاعتداءات في نهائي كأس أبو عمار

أعرب الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن رفضه لاعتداءات قوات الاحتلال التي شهدتها بطولة كأس أبو عمار الفلسطينية، خلال يوم الخميس الماضي.

وقامت قوات الاحتلال بالهجوم على ملعب الشهيد فيصل الحسيني، الذي استضافة المباراة النهائية لبطولة كأس أبو عمار لأندية المحترفين الفلسطينية، بالضفة الغربية، بين فريقي جبل المكبر ومركز بلاطة، حيث تم إلقاء قنابل مسيلة للدموع، ما تسبب في وقوع العديد من حالات الإغماء بين اللاعبين والجماهير التي كانت متواجدة بالمدرجات.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ونشر الاتحاد السعودي بيانًا رسميًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جاء على النحو التالي..

"يعرب الاتحاد السعودي لكرة القدم عن إدانته للاعتداء الذي قامت به قوات الاحتلال الإسرائيلي على اللاعبين والمشجعين خلال مباراة نهائي كأس أبو عمار التي جمعت فريقي مركز بلاطة وجبل المكبر يوم الخميس الماضي، على ملعب فيصل الحسيني الدولي في الرام بالضفة الغربية.

ويجدد الاتحاد السعودي لكرة القدم تضامنه مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والجماهير والشعب الفلسطيني وجميع أسرة كرة القدم في البلد الشقيق".

الجدير بالذكر أن المباراة توقفت لأكثر من 30 دقيقة، قبل أن يقرر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والطاقم التحكيمي ولاعبو الفريقين استئناف المباراة التي انتهت بفوز المكبر بلقب كأس أبو عمار، بعد الفوز بهدف نظيف أحرزه زيد القنبر في الدقيقة 27 من عمر المباراة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كأس العرب| السعودية تؤهل المغرب لربع النهائي بتعادل "مخيب" مع فلسطين

مشجع يقتحم لقاء تونس وفرنسا بـعلم فلسطين.. ورد مثير من الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن