كيف تسبب ناجلسمان في إقالة بوتر من تدريب تشيلسي؟.. "حقيقة صادمة"

تاريخ النشر: 03/04/2023
251
منذ سنة
كيف تسبب ناجلسمان في إقالة بوتر من تدريب تشيلسي؟.. حقيقة صادمة

يبدو أن الألماني جوليان ناجلسمان، سيكون المدرب المرشح بقوة لتولي تدريب تشيلسي الإنجليزي، خلفا لجراهام بوتر المقال من منصبه بسبب سوء النتائج.

وأعلن تشيلسي، رسميا، قبل قليل، إقالة المدرب جراهام بوتر، من منصب المدير الفني للبلوز، بسبب سوء النتائج، التي يعاني منها الفريق الأزرق.

وواصل تشيلسي بالأمس، مسلسل السقوط تحت قيادة جراهام بوتر، بالخسارة بهدفين دون مقابل أمام ضيفه أستون فيلا، في الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتولى جراهام بوتر تدريب تشيلسي منذ 5 أشهر، بعد أن تولى منصب المدير الفني للبلوز، خلفا للألماني توماس توخيل، الذي إقيل عقب الخسارة من دينامو زغرب الكرواتي، في دوري أبطال اوروبا.

ويحتل تشيلسي حاليا الترتيب الحادي عشر في لائحة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة، بفارق 12 نقطة، عن المركز المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تابع كل أخبار تشيلسي عبر "سعودي سبورت"

وتأتي إقالة بوتر قبل يومين فقط من مواجهة ليفربول، يوم الثلاثاء المقبل، في ملعب ستامفورد بريدج، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

ناجلسمان المدرب المتوقع لتشيلسي: 

كشف الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن جوليان ناجلسمان المدرب السابق لبايرن ميونخ، بات المرشح الأول لتولي تدريب تشيلسي، خلفا لجراهام بوتر.

وأوضح أن إدارة تشيلسي بأن ناجلسمان المدرب المناسب لقيادة الفريق خلفا لبوتر، حيث ستتحدث معه في الفترة المقبلة، من آجل قيادة البلوز.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وقاد بوتر تشيلسي لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالتغلب على بوروسيا دورتموند في دور الـ16، حيث سيلتقي الأسبوع المقبل مع ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو في ذهاب ربع النهائي.

وفي المقابل، تمت إقالة ناجلسمان في الأيام الماضية، أيضا من تدريب بايرن ميونخ، ليحل بدلا منه توماس توخيل، الذي قاد الفريق البافاري للفوز على بوروسيا دورتموند (4-2) بالأمس.

اقرأ أيضا

تشيلسي يخطط لخطف نجم برشلونة في الصيف !

رسميا.. تشيلسي يعلن إقالة جراهام بوتر 

حمل تطبيق سعودي الآن