هنري يطالب ميسي بالعودة لبرشلونة بعد إهانته من جماهير باريس

تاريخ النشر: 02/04/2023
187
منذ سنة
هنري يطالب ميسي بالعودة لبرشلونة بعد إهانته من جماهير باريس

طلب الأسطورة الفرنسية تيري هنري، من الأرجنتيني ليونيل ميسي على الهواء مباشرة خلال تحليله للقاء باريس سان جيرمان ضد ليون في الدوري الفرنسي، بالعودة لبرشلونة الصيف المقبل.

وأطلقت جماهير باريس سان جيرمان، صافرات استهجان بشكل مكثف ضد ميسي، قبل بداية مواجهة ليون، وتحديدا عندما طلب المذيع الداخلي للملعب بتحيته عند دخوله لأرضية الملعب.

ومن المتوقع أن تكون تلك الصافرات بمثابة أمر حاسم في رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان الصيف المقبل، والعودة لبرشلونة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاءت صافرات الاستهجان هذه المرة من جماهير باريس سان جيرمان ضد ميسي، بسبب رفضه تجديد عقده، الذي ينتهي في الصيف المقبل، وسط الكثير من الجدل حول مستقبله.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الأيام الماضية، تصريحات متواصلة من لاعبي برشلونة، تطالب ميسي بالعودة للفريق الكتالوني من جديد، خاصة أن الجميع يرحب به في البلاوجرانا.

رد فعل غاضب من هنري:

وقال هنري في رد فعل على صافرات الاستهجان ضد ميسي: "ميسي يجب أن يعود إلى برشلونة، من أجل من يحب كرة القدم، لأنه لم يغادر بطريقة جيدة".

وأضاف: "سأحب عودة ميسي إلى برشلونة، لم أحب الطريقة التي غادر بها، لكن بعد كل ما قدمه في ذلك النادي، أريد أن ينهي مسيرته هناك".

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مباشرة عبر سعودي سبورت

وأوضح عن سبب أزمة ميسي مع باريس: "في الأرجنتين ميسي يكون هو القائد الأول وزملائه يكونون مستعدين للموت من أجله، عكس ما يحصل في باريس سان جيرمان حيث هناك 3 قادة أوركسترا كل واحد منهم يلعب بإيقاعه".

وتابع: "هذا ما حصل سابقا لميسي، حين كان القائد في برشلونة، بجانب جيل مختلف من الأرجنتين ضم أكثر من لاعب يريد تولي القيادة".

وأتم نجم برشلونة السابق، تعليقه على المشهد المهين لميسي: "رغم ذلك فقد سجل 13 هدفا وصنع 13 آخر، بالإضافة لأربعة أهداف سجلها في الأبطال".

اقرأ أيضا

ميسي ينضم إلى رونالدو في النصر.. قصة الخبر الذي هز الهلال

مبابي وميسي يقودان باريس ضد ليون بقمة الدوري الفرنسي

حمل تطبيق سعودي الآن