أخبار النادي الأهلي|إصابة الأسمري وإغلاق قضايا الأهلي بهذا الموعد

تاريخ النشر: 02/04/2023
5803
منذ سنة
أخبار النادي الأهلي|إصابة الأسمري وإغلاق قضايا الأهلي بهذا الموعد

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار النادي الأهلي، اليوم "الأحد" وسط الكثير من الأحداث، في ظل مشاركة الفريق في مسابقة دوري يلو الدرجة الأولى السعودي موسم 2022-2023.

ويستعد الأهلي لملاقاة الجبلين، يوم الثلاثاء (4 إبريل)، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

ويحتل الأهلي، وصافة ترتيب دوري الدرجة الأولى، برصيد 52 نقطة من 25 مباراة، بفارق نقطة عن الحزم المتصدر، موقعًا على 15 فوزًا و7 تعادلات و3 هزائم.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

أخر آخبار الأهلي اليوم الأحد الموافق 2 إبريل الجاري

- أكد الإعلامي الرياضي نايف العتيبي، على إغلاق جميع قضايا النادي الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال شهرين.

- دخلت إدارة الأهلي في مفاوضات مباشرة مع عدد من الشركات العالمية في مجال الملابس لتختار إحداها لتوريد أطقم الفريق الصيفية والشتوية.

- قامت إدارة النادي الأهلي، بتوكيل مهمة الاستشارات القانونية والمرافعات لدى FIFA بشأن القضايا المتراكمة على النادي لمكتب "ستيفانو لابورتا" للاستشارات القانونية.

طالع آخر الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

- يعاني علي الأسمري، من عظمة زائدة في الركبة، ولكنها لن تمنعه عن المشاركة مع الأهلي، وسيجري اللاعب اختبار طبي حاسم يوم الثلاثاء المقبل يحدد موعد عودته للملاعب.

حمل تطبيق سعودي الآن