بديل رينارد.. اتحاد الكرة يغري "حديث مونديال قطر" براتب ضخم

تاريخ النشر: 02/04/2023
2519
منذ سنة
بديل رينارد.. اتحاد الكرة يغري حديث مونديال قطر براتب ضخم

فجرت تقارير إعلامية، مفاجأة مدوية، عن حسم الاتحاد السعودي لكرة القدم، هوية المدرب القادم للمنتخب الوطني السعودي خلفا للفرنسي هيرفي رينارد. 

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال الأيام الماضية، عن موافقته على طلب هيرفي رينارد بعدم استكمال المدة المتبقية من عقده مع الأخضر، وتمت تسوية الإجراءات القانونية الرسمية بين الطرفين لإنهاء العقد، وتولى المدرب الفنرسي تدريب منتخب بلادة للسيدات بشكل رسمي.

وفقا لصحيفة " Le360" المغربية، اليوم الأحد، اتحاد القدم السعودي، بصدد تقديم عرض ضخم للمدرب المغربي وليد الركراكي لخلافة هيرفي رينارد، في قيادة المنتخب الوطني السعودي. 

وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، حصل على المركز الثالث استنادا لتقرير الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء (IFFHS)، في ترتيب أفضل المدربين حول العالم خلال عام 2022، متفوقا على رينارد الذي جاء في المركز الثامن.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

الركراكي صاحب الـ 47 عاما، صنع تاريخا عظيما مع المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 بقطر، عندما قاد أسود الأطلس إلى دور نصف نهائي مونديال قطر، كأول إنجاز عربي وإفريقي. 

قبل أن يتولى وليد الركراكي منتخب المغرب، درب ثلاثة فرق وهي اتحاد الفتح الرباطي والدحيل القطري والوداد البيضاوي المغربي.

طالع آخر الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وفاز الركراكي مع هذه الأندية بألقاب عديدة، خلال مسيرته كمدرب، حيث حقق الدوري المغربي موسم ٢٠١٥-٢٠١٦ مع فريق اتحاد الفتح الرياضي، وحقق لقب كأس العرش المغربي عام ٢٠١٤ مع نفس الفريق، كما فاز مع الدحيل القطري بالدوري القطري في موسم ٢٠١٩-٢٠٢٠، وتوج مع الوداد البيضاوي بلقب الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا ٢٠٢٢.

اقرأ أيضا

الأخضر يخطف سانتو من الاتحاد والهلال يطرد رينارد.. كشف الحقيقة

الروقي يفتح النار على الجهاز الفني للأخضر بسبب إصابات نجوم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن