3 صفقات نارية على رادار النصر في ميركاتو الصيف..التفاصيل بالاسماء

تاريخ النشر: 02/04/2023
10989
منذ سنة
3 صفقات نارية على رادار النصر في ميركاتو الصيف..التفاصيل بالاسماء

رغم السرية التي يفرضها نادي النصر ورئيسه مسلي آل معمر على ملف التعاقدات الصيفية المقبلة إلا أن الساعات الأخيرة شهدت تحديد آل معمر 3 صفقات كبرى للتعاقد معها في ميركاتو 2023 لدعم صفوف العالمي استعدادا لموسم جديد في دوري روشن السعودي . 

3 صفقات نارية على رادار النصر في ميركاتو الصيف..التفاصيل بالاسماء

وعلم – سعودي سبورت – استقرار مسلي آل معمر رئيس نادي النصر على البرتغالي بيبي 40 عاما مدافع ريال مدريد الإسباني السابق وصديق كريستيانو رونالدو هداف النصر لدعم الدفاع بشكل فعلي في ظل صعوبة إتمام صفقة سيرجيو راموس . 

تابع كل أخبار الكرة العالمية من هنا

وفي الوسط وضع مسلي آل معمر لميركاتو النصر لاعبين من ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع أحدهما في ميركاتو الصيف المقبل وهما لوكا مودريتش 37 عاما صانع الألعاب أو تونس كروس 33 عاما محور الارتكاز الدفاعي وكلاهما من المقربين أيضا للدون رونالدو. 

شارك في مسابقة التوقعات عبر سعودي سبورت من هنا

وفي الهجوم يفرض مسلي آل معمر رئيس النصر سرية كاملة على الصفقة الهجومية التي يجرى التحضير لها في هدوء لاختيار مهاجم يجيد اللعب بجانب كريستيانو رونالدو ويرحب به الأخرى حفاظا على الأجواء المثالية في تشكيلة النصر خلال الموسم المقبل . 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت من هنا

النصر يتجاهل سيناريو الفشل في راموس 

وتجاهل مسلي آل معمر رئيس النصر كافة التقارير التي صاحبت التأكيد عن اقتراب الإسباني سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي وقائد منتخب الماتادور السابق من الرحيل إلى الهلال المنافس التقليدي للنصر وعدم إتمام صفقة استقدامه للعالمي في الموسم المقبل والتركيز على مواصلة التحضير بقوة في نادي النصر للحصول على 3 صفقات كبرى في ميركاتو الصيف . 

 

اقرأ أيضا

إيكاردي في الهلال ..7 معلومات رقمية كبرى للهداف المحتمل في الزعيم

أحزان في ألمانيا.. وفاة مشجع في مدرجات شالكه

حمل تطبيق سعودي الآن