الهلال يستقبل دياز بثنائية في الخليج.. "أول مباراة رمضانية"

تاريخ النشر: 01/04/2023
74
منذ سنة
الهلال يستقبل دياز بثنائية في الخليج.. أول مباراة رمضانية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا على نظيره الخليج بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، والمؤجلة من الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وسجل النيجيري أوديون إيجالو، الهدف الأول لصالح الهلال في الدقيقة 39، بعد استقبال تمريرة عرضية من محمد البريك، ليسدد كرة قوية في شباك الحارس مروان الحيدري.

طالع آخر الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وأضاف إيجالو الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 45+6 من ركلة جزاء تم احتسابها، بداعي ارتكاب خطأ ضد المالي موسى ماريجا.

ورفع الهلال رصيده إلى 42 نقطة من 20 مباراة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 8 نقاط عن الاتحاد المتصدر، مع تبقي مباراة مؤجلة للهلال أمام الفيحاء، بينما تجمد رصيد الخليج عند 17 نقطة من 21 مباراة، في المركز الرابع عشر.

ورفع أوديون إيجالو رصيده إلى 14 هدفًا، ليتساوي مع البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم الاتحاد، في وصافة هدافي الدوري السعودي، بفارق هدف عن المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، ومتصدر الهدافين.

وحرصت جماهير الهلال على الاحتفال بعودة الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق، بعد فترة قضاها في بلاده، من أجل الاطمئنان على نجله ميشايل الذي يرقد في المستشفى، إثر حادث كبير أسفر عن وفاة زوجته، ودخوله وطفله المستشفى.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ميسي ينضم إلى رونالدو في النصر.. قصة الخبر الذي هز الهلال

تبادل ضخم بين الهلال والأهلي.. في انتظار موافقة كاس

حمل تطبيق سعودي الآن