بعد عودة رونالدو.. نجم جديد يدعم النصر قبل مباراة العدالة

تاريخ النشر: 01/04/2023
249
منذ سنة
بعد عودة رونالدو.. نجم جديد يدعم النصر قبل مباراة العدالة

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أكثر جاهزية لملاقاة العدالة، في المباراة التي تجمع بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل، في الدوري السعودي.

وتقام مباراة العدالة والنصر، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في العاشرة مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

طالع آخر الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

واستقبل النصر، مساء اليوم، عودة الإيفواري غيسلان كونان، ظهير الفريق، إلى الرياض، بعد فراغه من المشاركة مع منتخب كوت ديفوار، في مباراتي جزر القمر بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وشارك غيسلان كونان، أساسيًا في مباراتي كوت ديفوار أمام جزر القمر، حيث انتهت المباراة الأولى بفوز ساحل العاج بنتيجة (2-1)، كما كرر الأفيال فوزهم في مباراة الجولة الرابعة بنتيجة (2-0).

وكانت تدريبات النصر قد شهدت عودة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، قائد الفريق، بعد فراغه من المشاركة مع منتخب البرتغال في تصفيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 49 نقطة من 21 مباراة، بفارق نقطة عن الاتحاد المتصدر، بينما يأتي العدالة في المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، برصيد 17 نقطة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حقيقة تعاقد النصر مع كروس.. قرار يهز العالم

بعد تألقه مع النصر.. رونالدو يقتحم قائمة هدافي عام 2023

حمل تطبيق سعودي الآن