أخبار نادي النصر| حقيقة تعاقد النصر مع كروس.. ورد وكيل البليهي

تاريخ النشر: 01/04/2023
35809
منذ 11 شهر

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي النصر، اليوم "السبت"، وسط الكثير من الأحداث، تزامنًا مع مشاركة الفريق، في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، في موسم 2022-2023.

ويحتل النصر المركز الثاني في الدوري السعودي، برصيد 49 نقطة من 21 مباراة، بفارق نقطة عن الاتحاد "المتصدر"، موقعًا على 15 انتصارًا و4 تعادلات وهزيمتين.

ويلتقي النصر بنظيره العدالة، يوم الثلاثاء "4 إبريل"، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وفيما يلي، نستعرض أبرز أخبار نادي النصر، خلال 24 ساعة..

* صفقة كروس

الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل نفى انتقال النجم الألماني توني كروس، إلى نادي النصر؛ على الرغم من اقتراب اللاعب من الدوري السعودي.

* حفل رونالدو

نظم نادي النصر، حفل "بسيط" للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول؛ بمناسبة حصوله على لقب "عميد لاعبي العالم".*

جاهزية غريب

تأكدت جاهزية عبدالرحمن غريب؛ للمشاركة مع نادي النصر، في مباراة العدالة، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري روشن السعودي.

* مفاوضات البليهي

نفى رفيع الشهراني، وكيل أعمال علي البليهي، تفاوض اللاعب مع النصر أو الجلوس مع أي مسؤول في النادي؛ قبل تجديد عقده مع الهلال.

* مستقبل عسيري

بعد فسخ النصر عقده.. توصل عبدالفتاح عسيري، إلى اتفاق مع نادي التعاون؛ للانضمام إليه، في الميركاتو الصيفي القادم.

حمل تطبيق سعودي الآن