تسريب أرجنتيني يعلن تعاقد ريال مدريد مع بوكتينيو لخلافة أنشيلوتي

تاريخ النشر: 01/04/2023
39
منذ سنة
تسريب أرجنتيني يعلن تعاقد ريال مدريد مع بوكتينيو لخلافة أنشيلوتي

يبدو أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو هو الأقرب، حتى الآن لتعويض الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، والذي سيغادر بشكل كبير في نهاية الموسم الجاري.

وابتعد ريال مدريد بعد الخسارة أمام برشلونة في الجولة الماضية، بفارق 12 نقطة عن صدارة الدوري الإسباني، والتي بات ينفرد بها الفريق الكتالوني قبل 12 جولة على نهاية المسابقة.

ويستعد ريال مدريد في الفترة المقبلة، تحت قيادة أنشيلوتي، للمنافسة على دوري أبطال أوروبا، بمواجهة تشيلسي في ربع النهائي، بالإضافة للقاء برشلونة، في إياب نصف نهائي كأس إسبانيا.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد أكد أنه سيواصل عمله في منصبه مدربا للفريق الملكي حتى نهاية عقده في صيف عام 2024، حتى في حال خسارته لقب الدوري الإسباني

دليل جديد يقرب ماوريسيو بوكتينيو من تدريب ريال مدريد: 

كشفت شبكة "TYC" الأرجنتينية، أن ماوريسيو بوكتينيو، رفض في الأيام الماضية، عرضا من إدارة توتنهلم للعودة لتدريب الفريق من جديد، خلال الفترة المقبلة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن بوكتينيو رفض عرض توتنهام، بكونه يرتبط باتفاق مبدئي مع إدارة ريال مدريد، لتولي تدريب الفريق الملكي، بداية من الموسم المقبل.

وأبدى بوكتينيو في وقت سابق كثيرا، استعداده ورغبته في تدريب ريال مدريد، خاصة مع إبداء إدارة الفريق الكتالوني في عدة مناسبات إعجابها بالمدرب الأرجنتيني.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

ويبتعد بوكتينيو عن التدريبب، منذ أن غادر باريس سان جيرمان الفرنسي، في نهاية الموسم الماضي،  خاصة أنه لم يتلقى عروض مميزة، في انتظار تحقيق حلمه بتدريب ريال مدريد.

اقرأ أيضا

ديبالا قادم إلى ريال مدريد.. مفاجأة مورينيو لجماهير الملكي

بوكتينيو وريال مدريد.. الفرصة لا تأتي مرتين

حمل تطبيق سعودي الآن