تعرف على أهم مباريات الأسبوع في الملاعب الأوروبية 

تاريخ النشر: 01/04/2023
1144
منذ سنة

تنطلق مساء اليوم السبت، المباريات الكبرى في الملاعب الأوروبية، بعد العودة من فترة التوقف الدولي والتي استمرت لنحو أسبوعين، وستكون العودة بلقاء القمة بين مانشستر سيتي وليفربول في قمة الدوري الإنجليزي.

ويشهد أيضا مساء اليوم قمة كبرى في الدوري الألماني، بين بايرن ميونخ وضيفه بوروسيا دورتموند على ملعب أليانز أرينا، في أولى مباريات المدرب الجديد توماس توخيل مع الفريق البافاري.

وسيلتقي أيضا مساء اليوم، برشلونة خارج ملعبه مع مضيفه إلتشي في الجولة 27 من الدوري الإسباني "الليجا"، حيث سيحاول الفريق الكتالوني، الفوز للابتعاد بفارق 15 نقطة عن ريال مدريد ملاحقه المباشر.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

يوم الأحد (2 إبريل 2023): 

سيلتقي غدا الأحد، عصرا ريال مدريد مع ضيفه بلد الوليد، في لقاء سهل نسبيا على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 27 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويشهد الدوري الإنجليزي، مواجهة كبرى بين نيوكاسل يونايتد، وضيفه مانشستر يونايتد، على ملعب سانت جيمس بارك، في إطار منافسات الجولة 29 من البريميرليج.

وسيواجه أيضا في الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد ضيفه ريال بيتيس في أبرز وأصعب مباريات الجولة في الليجا، على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

يوم الثلاثاء (4 إبريل 2023): 

سيكون الجميع على موعد مع قمة مثيرة يوم الثلاثاء المقبل، بلقاء مؤجل في الدوري الإنجليزي، بين تشيلسي وضيفه ليفربول على ملعب ستامفورد بريدج.

وسيلتقي أيضا في اليوم ذاته، يوفنتوس مع غريمه التقليدي إنتر ميلان، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، في ملعب أليانز ستاديوم.

يوم الأربعاء (5 إبريل 2023): 

تعود مباريات الكلاسيكو، لتطل علينا من جديد، باللقاء الأخير هذا الموسم الذي سيجمع بين برشلونة وريال مدريد في كافة المسابقات، وهذه المرة، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكان برشلونة قد انتصر ذهابا بهدف دون مقابل، في ملعب سانتياجو برنابيو، بينما سيحاول ريال مدريد الانتصار بفارق هدفين، لتعويض خسارته ذهابا، وفقدانه المتوقع للقب الدوري الإسباني، بعد خسارة الكلاسيكو الأخير.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وسيلتقي أيضا يوم الأربعاء المقبل، مانشستر يونايتد مع ضيفه برينتفورد في ملعب أولد ترافورد، في لقاء، رد الاعتبار للمرة إريك تين هاج، الذي خسر أمام الفريق ذاته في الجولة الثانية من البريميرليج برباعية نظيفة.

اقرأ أيضا

أهم مباريات الأسبوع الأوروبية| كل الأضواء على برشلونة وريال مدريد

24 ساعة تغير بوصلة ميسي.. الهلال يرفض وبرشلونة ينتظر هدية باريس

حمل تطبيق سعودي الآن