ميسي في 24 ساعة.. عرض فلكي من الهلال وبرشلونة يحلم بعودة الأسطورة

تاريخ النشر: 31/03/2023
414
منذ 11 شهر
ميسي في 24 ساعة.. عرض فلكي من الهلال وبرشلونة يحلم بعودة الأسطورة

أثار مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، الكثير من الجدل خلال الـ24 ساعة الماضية، بين استماتة النادي الباريسي لتمديد عقد اللاعب الذي ينتهي في الصيف المقبل، والعروض القوية من الهلال وبرشلونة الإسباني.

ولا تزال الأنباء متواترة حول اهتمام مسئولي نادي الهلال بحسم صفقة ليونيل ميسي، رغم تأكيد ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، بأن النادي لن يفرط في خدمات ميسي، وسيسعى لتمديد عقده خلال الفترة القادمة.

وفي نقاط، نستعرض أبرز المستجدات حول مستقبل ليونيل ميسي، بين البقاء في باريس وعروض الهلال وبرشلونة..

- ذكر شبكة TNT Sports أن الهلال قدم أكبر عرض مالي إلى ليونيل ميسي ليصبح صاحب أعلى راتب سنوي في العالم، وسيتخطى رقم كرستيانو رونالدو.

- قال تشافي إيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، إنه يتحدث مع ميسي كونهما صديقين، مبينًا أن عودة ميسي ستعتمد على رأي اللعب المالي النظيف للموسم المقبل.

- أكد نائب رئيس برشلونة، رافا يوستي، أن النادي في اتصالات مع ليونيل ميسي، وأن ميسي يعرف قدره في برشلونة ويعشق المدينة والنادي، والإدارة تأمل أن تجد الظروف المناسبة لعودة ميسي لمواصلة تاريخه مع البرسا.

- صديق ليونيل ميسي، سيرجيو أجويرو، نجم المنتخب الأرجنتيني السابق، يؤكد وجود محادثات رسمية بين الهلال وميسي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

- وفقًا لصحيفة ماركا، فإن باريس سان جيرمان يرغب في تجديد عقد ميسي، وكان الطرفان في الطريق نحو الاتفاق النهائي قبل كأس العالم، ولكن هناك أحداث مثل التتويج بكأس العالم ومشروع باريس، قاد الأمور إلى منحنى مختلف، بتأخير ميسي في تجديد عقده، فضلًا عن اعتماد النادي البريسي على مشروعين (ليونيل ميسي ومبابي)، وفي حالة تجديد عقد ميسي، فإنه سيتم تمديد العقد لموسم آخر جديد.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال يخطف راموس من النصر.. وتطورات لأول مرة في صفقة ميسي

برشلونة يخون ميسي للمرة الثانية.. 3 شروط قاسية من لابورتا

حمل تطبيق سعودي الآن