الجولة 29 من الدوري الإنجليزي|سيتي ضد ليفربول وأرسنال يواجه ليدز

تاريخ النشر: 31/03/2023
30376
منذ 11 شهر

تنطلق الجولة 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم غدًا السبت، حيث تقام مباريات نارية خلال تلك الجولة بعد نهاية التوقف الدولي للمنتخبات.

يحتل فريق أرسنال في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 69 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

مباريات الجولة 29 في الدوري الإنجليزي 

تبدأ مباريات تلك الجولة بالقمة بين مانشستر سيتي وليفربول على ملعب الاتحاد في الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، بينما في الساعة الخامسة مساءً، تقام 5 مباريات، حيث يستضيف أرسنال المتصدر فريق ليدز يونايتد على ملعب الامارات.

يلتقي فريق نوتنجهام فورست مع وولفرهامبتون على ملعب سيتي جراوند، ويواجه فريق كريستال بالاس منافسه فريق ليستر سيتي على ملعب سيلهرست بارك، وستكون هناك مواجهة بين فريق بورنموث وفولهام على ملعب فيتاليتي، ويواجه برايتون نظيره فريق برينتفورد على ملعب فالمر.

تُختم مباريات يوم السبت في البريميرليج، عندما يلتقي فريق تشيلسي مع أستون فيلا على ملعب ستامفورد بريدج في الساعة السابعة والنصف مساءً.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

تستكمل مباريات تلك الجولة، يوم الأحد، حيث يواجه فريق وست هام يونايتد منافسه فريق ساوثهامبتون على ملعب لندن الأوليمبي في الساعة الرابعة مساءً، وبعد ذلك تقام المباراة الثانية في اليوم، عندما يستضيف فريق نيوكاسل يونايتد فريق مانشستر يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك في الساعة السادسة والنصف مساءً.

بينما ستكون المباراة الأخيرة في هذا الأسبوع من البريميرليج بين فريقي إيفرتون وتوتنهام هوتسبير على ملعب جوديسون بارك، في الساعة العاشرة مساءً.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

الهدافين وصناع الأهداف في الدوري الإنجليزي 

يأتي النرويجي ايرلينج هالاند في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 هدفًا، وبفارق 7 أهداف عن صاحب المركز الثاني هاري كين.

ويأتي كيفين دي بروين كأكثر اللاعبين صناعة للأهداف برصيد 12 هدف، وفي المركز الثاني الإنجليزي بوكايو ساكا برصيد 10 أهداف.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت" 

حمل تطبيق سعودي الآن