أخبار نادي النصر|اشتباك رونالدو ومسلي يتنازل و"كاس" وقضية حمدالله

تاريخ النشر: 31/03/2023
21412
منذ سنة

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي النصر، اليوم "الجمعة"، وسط الكثير من الأحداث، تزامنًا مع مشاركة الفريق، في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، في موسم 2022-2023.

ويحتل النصر المركز الثاني في الدوري السعودي، برصيد 49 نقطة من 21 مباراة، بفارق نقطة عن الاتحاد "المتصدر"، موقعًا على 15 انتصارًا و4 تعادلات وهزيمتين.

ويلتقي النصر بنظيره العدالة، يوم الثلاثاء "4 إبريل"، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وفيما يلي، نستعرض أبرز أخبار نادي النصر، خلال 24 ساعة..

آل معمر يتنازل عن قضايا النصر

أعلن مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، التنازل عن جميع القضايا المرفوعة، ضد "المنتمين" لقلعة العالمي  أيا كان حجم الخطأ.

اقتراب نيمار من النصر

ألمحت شبكة "بيان النصر"، إلى إمكانية دخول قلعة العالمي، في صفقة التعاقد مع الساحر البرازيلي؛ بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، بعد أنباء عن قرار إدارة باريس بالتخلي عن اللاعب بنهاية الموسم الجاري. 

صفقة تبادلية مع الشباب

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة نادي النصر، في التعاقد مع حسان تمبكتي، ومن أجل إقناع إدارة الشباب، تستعد إدارة العالمي، عرض مبلغ مالي، بالإضافة إلى واحد أو أكثر من: "عبدالله مادو، محمد آل فتيل، خالد الغنام، والأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف".

اشتباكات نقلت رونالدو إلى النصر

أشارت صحيفة "الميرور" البريطانية، إلى دخول رونالدو، في "اشتباكات" مع المدافع هاري ماجواير بسبب أخطاءه الدفاعية وشارة القيادة، ليعلن اللاعب الرحيل، والانتقال بعدها إلى نادي النصر، في الميركاتو الشتوي الماضي.

حقيقة قرار "كاس" في قضية النصر وحمد الله

نفى القانوني الرياضي أحمد الأمير، جدولة محكمة "كاس"، أي جلسة استماع، في قضية النصر وحمد الله، وتحدى المستشار القانوني أي شخص، يستطيع إثبات أن المحكمة الرياضية الدولية، حددت موعدًا للجلسة؛ حتى الآن.

حمل تطبيق سعودي الآن