أخبار نادي الهلال| سالم يغيب عن 4 مباريات واعتراف مثير لصديق ميسي

تاريخ النشر: 31/03/2023
617
منذ سنة

يقدم "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم "الجمعة" بالتزامن مع المنافسة على لقبي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتل الهلال، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 39 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الاتحاد "المتصدر"، مع مباراتين مؤجلتين أمام الخليج والفيحاء.

ويلتقي الهلال بنظيره الخليج، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يوم السبت المقبل، في لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وفيما يلي، أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال 24 ساعة..

الهلال يرفض إعارة بيريرا مجددا

طلب نادي كورينثيانز، "استعارة" البرازيلي ماثيوس بيريرا، في الصيف القادم؛ ولمدة موسم رياضي واحد فقط، ولكن رفض مسؤولي الهلال،"إعارة" اللاعب، حيث يرغبون في التخلص منه نهائيًا؛ من خلال بيع عقده.

رامون دياز يقود الهلال أمام الخليج

يصل رامون دياز إلى "الرياض"، مساء اليوم الجمعة، عقب الاطمئنان على حالة ابنه مايكل وحفيده ميلو، وسيقود المدرب الأرجنتيني فريق الهلال فنيا أمام الخليج، غدا السبت، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة من الدوري السعودي. 

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

غياب الدوسري على 4 مباريات هامة

أعلن نادي الهلال، بشكل رسمي، إصابة سالم الدوسري في "مفصل القدم"، وسيغيب على إثرها عن الملاعب لمدة 10 أيام، وبذلك لن يتواجد مع الزعيم في 4 مباريات هامة بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين؛ أمام كلًا من "الخليج والفيحاء والشباب والطائي".

كويلار يرحل عن الهلال والإدارة لا تمانع

أعلنت صحيفة "Esport"، موافقة النجم جوستافو كويلار، لاعب وسط الهلال، على الانتقال إلى نادي إنتر ناسيونال البرازيلي، ولا تعارض إدارة فهد بن نافل "الاستغناء" عن متوسط الميدان الكولومبي. 

اعتراف صديق ميسي بمفاوضات الهلال

اعترف أجويرو في بث مباشر عبر تطبيق "تويتش"؛ بوجود مفاوضات رسمية بين نادي الهلال ميسي؛ ولكن رغبة الأخير العودة إلى برشلونة، ولكن سيؤجل ليونيل قراره النهائي سواء بالانتقال إلى الهلال، أو التجديد مع باريس سان جيرمان الفرنسي؛ حتى معرفة موقف العملاق الكتالوني. 

حمل تطبيق سعودي الآن