تشافي يوضح.. "شرط وحيد يقرب ميسي من العودة إلى برشلونة"

تاريخ النشر: 31/03/2023
191
منذ سنة
تشافي يوضح.. شرط وحيد يقرب ميسي من العودة إلى برشلونة

أطلق الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تصريحات نارية، قبل مواجهة الفريق الكتالوني ونظيره إلتشي.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لمواجهة نظيره إلتشي، ضمن مباريات الجولة 27، من منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

ويحل برشلونة ضيفا ثقيلا على نظيره إلتشي، في تمام العاشرة من مساء غدا السبت، ضمن مباريات الجولة 27،. من منافسات الدوري الإسباني.

وكان برشلونة قبل التوقف الدولي، انتصر على نظيره ريال مدريد، بنتيجة (2-1)، ضمن مباريات الجولة 26، من منافسات الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني، برصيد 68 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن الوصيف ريال مدريد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

عودة ميسي إلى برشلونة:

قال تشافي في المؤتمر الصحفي: "اتحدث مع ميسي دائمًا فنحن أصدقاء، لكن هذا ليس الوقت المناسب للحديث، نحن نعمل من أجل ذلك ولدينا علاقة رائعة، عودته ستكون صعبة لكن نأمل ذلك رؤيته هنا، سأكون أول شخص سعيد، لأن هذا نادي حياته وهو أفضل لاعب بالتاريخ".

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتابع: "الأمر لا يعتمد علي، يعتمد على ليو. فاز بكل شيء في مسيرته والأمر يعتمد على سعادته، علاقتي رائعة معه، اذا اتخذ قرار العودة سنحاول ضمه للمجموعة".

وواصل: "ستعتمد عودة ميسي على عدة أمور، يجب أن ننتظر رأي اللعب المالي النظيف للموسم القادم، أهم جانب هو من ليو ميسي، هذا منزله وسيكون جميل عودته، لكن هنالك عدة جوانب للتحكم بها".

وعن مستقبل فاتي، أجاب: "أنسو 20 سنة فقط، يجب ان تكون صبور، في برشلونة هناك الكثير من المنافسة".

واختتم: "تحدثت مع فاتي وهو هادئ ومركز مع الفريق. أنا أريد من اللاعب أن يكون سعيد وهو يعمل بشكل جدي. أيضًا عايشت قصة مشابهة عندما كنت لاعب، أهم شيء هو أنسو وأنسو سعيد ويريد إكمال المشروع وانه شخص رائع، انه يساعدنا وسيساعدنا وأنا أول شخص أريد نجاحه هنا، لست قلق".

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

قرار غريب.. برشلونة لن يتعاقد مع ظهير أيمن جديد في الصيفية

برشلونة يخون ميسي للمرة الثانية.. 3 شروط قاسية من لابورتا

حمل تطبيق سعودي الآن