تشيلسي يعقد مهمة برشلونة في ضم أوباميانج.. "قرار ناري"

تاريخ النشر: 30/03/2023
76
منذ سنة
تشيلسي يعقد مهمة برشلونة في ضم أوباميانج.. قرار ناري

يستمر الحديث حول مستقبل الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، والذي يرغب في الرحيل إلى برشلونة في الصيف المقبل.

وكان أوباميانج قد غادر برشلونة في الصيف الماضي، عقب انتقاله للفريق الكتالوني في يناير من العام الماضي، ليرحل بعدها إلى تشيلسي الإنجليزي مقابل 13 مليون يورو.

ويبتعد أوباميانج عن المشاركة مع تشيلسي منذ انتقاله للبلوز في الصيف الماضي، خاصة بعد رحيله المدرب الألماني توماس توخيل، وتعيين الإنجليزي جراهام بوتر بدلا منه.

ووقع أوباميانج في الصيف الماضي لتشيلسي، لمدة 3 مواسم حتى صيف عام 2025، ولكنه يبدو بأنه قد خرج من حسابات جراهام بوتر، خاصة بعد التعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد الإسباني.

تشيلسي يصعب المهمة

أكدت صحيفة "سبورت" المقربة من نادي برشلونة، أن تشيلسي لن يسهّل عملية استرجاع برشلونة لأوباميانج، حيثُ دفع النادي اللندني 12 مليون يورو مقابل شراء عقد المهاجم الجابوني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية تشيلسي يدرك اهتمام برشلونة، فلذلك يحاول تحريك السوق بحيث يكون هناك المزيد من العروض لأوباميانج، إنتر ميلان الإيطالي يبدو مهتمًا جدًا بالتعاقد معه، لكن اللاعب سيمنع تشيلسي من أي تحرك حتى يتخذ برشلونة قرارًا بشأنه.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

عاش برشلونة وضعًا مماثلًا مع تشيلسي الموسم الماضي بشأن ماركوس ألونسو، كان على الفريق الكتالوني أن يقلق بسبب وصوله في الساعات الأخيرة من النافذة.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

غضب تشيلسي من أوباميانج هائل بسبب عرضه لبرشلونة ولأن التوقيع معه تحول إلى كارثة، لا يمكن أن تكون الصيغة إنهاءًا للعقد ولكنها إعارة يجب أن يتخلى فيه أوباميانج نفسه عن جزء كبير من راتبه، لن يدفع تشيلسي شيئًا ولن يتحمل برشلونة سوى جزء؛ حتى يمكن تسجيله في الدوري الإسباني.

وتواجد أوباميانج للاحتفال مع لاعبي برشلونة، عقب الفوز بكلاسيكو الأرض الأخير على حساب ريال مدريد، وهو ما جعل إدارة تشيلسي تتخذ قرارات تأديبية ضده.

اقرأ أيضا

بعد موافقته.. عائق وحيد يمنع برشلونة من تجديد عقد ديمبيلي

فاتي يرد على تصريحات والده بتصرف مثير.. برشلونة سعيد

حمل تطبيق سعودي الآن