أخبار نادي الهلال| حقيقة عقوبة "فيفا".. وحسم مستقبل بن نافل

تاريخ النشر: 30/03/2023
8270
منذ سنة

يقدم "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم "الخميس" بالتزامن مع المنافسة على لقبي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتل الهلال، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 39 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الاتحاد "المتصدر"، مع مباراتين مؤجلتين أمام الخليج والفيحاء.

ويلتقي الهلال بنظيره الخليج، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يوم السبت المقبل، في لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وفيما يلي، أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال 24 ساعة..

إراحة الدوليين

قرر الجهاز الفني لفريق الهلال، إراحة اللاعبين الدوليين والاكتفاء بإشراك عدد منهم في المباراتين القادمتين، بحيث سيتم اختيار بعضهم لمباراة السبت ثم يتم إراحتهم في مباراة الثلاثاء واختيار مجموعة أخرى، وستكون البداية بسالم وسعود وكاريلو. 

ثنائي الهلال يقترب من الرحيل 

أكد الإعلامي البرازيلي فريد جيرمانو، أن ثنائي الهلال، جوستافو كويلار، وميشيل ديلجادو، يمتلكان عرضين من ناديا إنترناسيونال وغريميو في البرازيل.

الهلال يحسم مستقبل بن نافل

أعلن الأمير نواف بن محمد، عضو شرف الهلال، "تمسكه" وأعضاء شرف الزعيم مصرين على بقاء فهد بن نافل، رئيسًا للنادي، خلال الـ4 سنوات القادمة، مضيفا إنه يعد واحدًا من أفضل 3 رؤساء مروا على تاريخ الزعيم، منذ التأسيس وحتى الآن.

كتف الهلال وتغير شكل القميص

تدرس إدارة الهلال، عروضًا من 3 شركات، ترغب الدخول إلى قائمة رعاة النادي؛ بدءًا من الموسم المقبل، من خلال وضع شعاراتها، على كتف قميص الفريق الأول لكرة القدم، وسيشهد "القميص" تغييرات عدة؛ من حيث المعلنين عليه الموسم القادم.

فيفا يكشف حقيقة عقوبة الهلال

رفض "فيفا"، شكوى النجم البرازيلي جابرييل، ضد نادي الهلال ومجلس إدارته، بسبب عدم تفعيل التعاقد معه، في صيف 2019؛ على الرغم من توقيع "اتفاق مبدئي"، وسفره إلى مدينة دبي الإماراتية، للخضوع إلى الفحص الطبي.

حمل تطبيق سعودي الآن