قالوا عن الرخصة الآسيوية للاتحاد| إدارة تحديات وسخرية من النصر

تاريخ النشر: 30/03/2023
276
منذ سنة
قالوا عن الرخصة الآسيوية للاتحاد| إدارة تحديات وسخرية من النصر

لا صوت يعلو حاليًا، فوق الحديث عن إعلان أنمار الحائلي، عن حصول نادي الاتحاد على الرخصة الآسيوية بشكل رسمي، وضمان مشاركة الفريق الأول لكرة القدم، بمسابقة دوري الأبطال، الموسم الرياضي القادم.

ويحتاج العميد؛ للتتويج بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين أو كأس خادم الحرمين الشريفين؛ للمشاركة رسميًا في أبطال آسيا 2023-2024.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم التصريحات التي خرجت من الإعلاميين والنقاد سواء عبر حساباتهم الشخصية بموقع "تويتر" أو البرامج التليفزيونية، عن حصول نادي الاتحاد على الرخصة الآسيوية، عبر الإنفوجرافيك التالي..

محمد البكيري 

كفو يا إدارة التحديات، كفو يا صانعي فريق الحاضر والمستقبل، كفو العضيد اللي يسند عضيده، لكن على الجانب الأخر، هل نادي الفيحاء بطل كأس الملك حصل على الرخصة الآسيوية؟،  في حال عدم الحصول عليها، هناك بديل جاهز في حاجة إلى (تحسين سمعه) بالمشاركة فيها، طمنونا!

محمد الدويش

صفقة كريستانو رونالدو نصراوية 100% وبالتالي سيدخل النصر في  مشروع دعم التعاقدات العالمية مثل بقية الأندية، دعم الاتحاد من أجل الرخصة الآسيوية -إنْ صح- سيحصل الأهلي على مثله من أجل إلغاء منع التسجيل!

جمال عارف 

عمل كبير في ملف الديون وحتى ديون الإدارات السابقة 

تركي الغامدي

ضرب من الجنون أن تطالب ببديل لأنمار الحائلي.. قام بعمل كبير وحل أزمات متراكمة.. الرياضة السعودية كسبت رئيس مثل أنمار الحائلي. 

أحمد العجلان 

المؤلم أن من يستكثر على عميد الأندية السعودية الاتحاد حصوله على الرخصة الآسيوية هم أكثر من تم دعمهم بصفقات ضخمة وتسديد للديون، ولكن يبدو أن استمرار سطوة العميد عليهم رغم كل الدعم جعلتهم في هذا الموقف المضحك!، عمل كبير من إدارة الاتحاد يقيادة الأستاذ أنمار الحائلي ونائبه الأستاذ أحمد كعكي. 

بدر بن خالد آل سابق

نشكر أنمار لانه يستحق، نشكر كعكي لأنه يستحق، نشكر فريق العمل الذي عمل على ملف الرخصة الآسيوية لأنهم يستحقون، لكن بالمقابل أنا ضد تهويل الأمر، ترا جمهور الاتحاد كان يروح آسيا وهو راقد.

حمل تطبيق سعودي الآن