طرد صديقة ناجلسمان من عملها بعد إقالته من تدريب بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 30/03/2023
127
منذ سنة
طرد صديقة ناجلسمان من عملها بعد إقالته من تدريب بايرن ميونخ

تظهر بشكل يومي المزيد من الكواليس، التي كانت سببا واضحا في إقالة جوليان ناجلسمان من منصب المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، خلال الأيام الماضية.

وجاء قرار إدارة بايرن ميونخ بإقالة جوليان ناجلسمان، والتعاقد مع توماس توخيل بدلا منه، بمثابة الصدمة للكثيرين، ولكنه كان متوقعا أيضا مع السقوط المحلي المتتالي للفريق البافاري.

بايرن ميونخ الذي دفع مبلغ 35 مليون يورو، للتعاقد مع ناجلسمان في صيف عام 2021، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع لايبزيج وقتها، كان يخطط منذ منتصف الموسم للإطاحة بالمدرب الشاب بسبب تذبذب النتائج محليا.

تابع كل أخبار بايرن ميونخ عبر "سعودي سبورت"

وقاد ناجلسمان بايرن ميونخ هذا الموسم لبلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بتحقيق 8 انتصارات من أصل 8 مباريات، وكان أبرزها الفوز على برشلونة ذهابا وإيابا وباريس سان جيرمان بالوضع ذاته.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وكانت بعض التقارير، قد ربطت في الأيام الماضية، أن ناجلسمان عانى من أزمات مع بعض اللاعبين، وعلى رأسهم المهاجم السنغالي ساديو ماني، والذي تعاقد معه الفريق البافاري في الصيف الماضي، لتعويض رحيل ليفاندوفسكي.

وهنا ظهرت مفاجأة جديدة تتعلق بصديقة ناجلسمان.. "ما هي؟":

أحد أسباب رحيل ناجلسمان عن تدريب بايرن ميونخ، هو عمل صديقته "لينا فورزينبيرجر" التي كانت تعمل صحفية في "بيلد"، وهو ما تسبب في حالة رعب لدى لاعبي الفريق البافاري، من الحديث بحرية داخل غرفة خلع الملابس.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت بعض التقارير، أن صحيفة "بيلد" كانت دائما ما تنشر كواليس وأحاديث لاعبي بايرن ميونخ في الغرف المغلقة، وهو ما جعل اللاعبين والإدارة، يبدون خوفهم من المدرب ناجلسمان المتهم بتسريب أسرار الفريق لصديقته الصحفية.

وتسبب عمل صديقة ناجلسمان، في توتر في العلاقة بين اللاعبين والمدرب الشاب، لدرجة جعلت اللاعبين خائفين من الحديث فيما بينهم، أو قول ما يرون داخل الغرف المغلقة في الفريق.

واتخذت لينا بعد انتشار التقارير، قرارا مثيرا بالاستقالة من عملها كصحفية، لتوقع عقدا مع أحد شركات السيارات، لتعمل كمتحدثة رسمية باسمها، حماية لمسيرة ناجلسمان التي قد تتأثر فيما بعد بطبيعة عملها في صحيفة "بيلد".

اقرأ أيضا

أزمة ماني الكبيرة وراء رحيل ناجلسمان المفاجئ من بايرن ميونخ

المدرب المثالي.. ناجلسمان المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان 

حمل تطبيق سعودي الآن