صحف السعودية|الاتحاد يحصل على الرخصة الآسيوية والنصر يستعد للدوري

تاريخ النشر: 30/03/2023
14048
منذ سنة

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس الموافق 8 رمضان 1444، 30 مارس 2023، بحصول نادي الاتحاد على الرخصة الآسيوية، بالإضافة لاستعدادات النصر والهلال لاستئناف منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس

الشرق الأوسط

أكد  عبد الهادي الحداد لاعب الأهلي السابق، على قدرة مجلس الإدارة برئاسة وليد معاذ، في تجاوز الأزمة الطاحنة التي يواجهها النادي، بالإضافة لتدخل أحمد عيد وقدرته على الخروج من هذه المحنة.

الاقتصادية

أعلن أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، حصول ناديه على الرخصة الآسيوية، قبل يومين من الموعد النهائي للأندية من أجل تسليم المستندات الخاصة ببند الالتزامات المالية، الذي يأتي ضمن المعيار المالي لاستخراج الرخصة الآسيوية.

عكاظ

يواجه الثنائي الشبابي فواز الصقور وإيفر بانيغا، خطر الإيقاف في حال حصولهما على البطاقة الصفراء الرابعة في مباراة الديربي أمام الهلال يوم الجمعة السابع من شهر أبريل القادم عند الساعة 10:00مساء، ضمن مباريات الجولة 22 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

الرياضية

يستأنف فريق النصر تدريباته تحت قيادة رودي جارسيا، بعد  الإجازة التي استمرت اسبوعا، في إطار الاستعداد لاستئناف دوري روشن السعودي للمحترفين.

الجزيرة

الجهاز الفني للهلال، وبعد التنسيق مع إدارة النادي، قرر إراحة اللاعبين الدوليين والاكتفاء بإشراك عدد منهم في المباراتين القادمتين أمام الخليج بعد غدٍ السبت وأمام الفيحاء الثلاثاء بالتناوب، بحيث سيتم اختيار بعضهم لمباراة السبت ثم يتم إراحتهم في مباراة الثلاثاء واختيار مجموعة أخرى.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

الحائلي يعلن أولى صفقات الاتحاد العالمية.. بـ"مساعدة رونالدو"  

غيابات بالجملة في تدريبات النصر استعدادا لمواجهة العدالة 

اقرأ أيضا

أخبار نادي الهلال|موعد كلاسيكو الاتحاد ومفاجأة ميسي وقرار بن نافل

النصر يرد ضربة حمد الله إلى الاتحاد.. خطف 3 صفقات عالمية

حمل تطبيق سعودي الآن