غيابات بالجملة في تدريبات النصر استعدادا لمواجهة العدالة

تاريخ النشر: 30/03/2023
381
منذ سنة
غيابات بالجملة في تدريبات النصر استعدادا لمواجهة العدالة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر  وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة نظيره العدالة بدوري روشن السعودي للمحترفين. 

وتقام مباراة العدالة والنصر، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في العاشرة مساء الثلاثاء (4 إبريل)، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

تابع أهم مباريات اليوم الخميس من خلال سعودي سبورت 

وأكدت صحيفة "الإقتصادية"، أن نادي النصر سوف يستأنف تدريباته الجماعية اليوم الخميس  بدون نجومه الدوليين، حيث سيغيب كل من رونالدو، وكونان، وجلال الدين ماشاريبوف عن المران على أن ينضموا غدا الجمعة للمران الجماعي.

ويقود البرازيلي أندرسون تاليسكا تدريبات نادي النصر، اليوم وذلك بعد انتهاء الإجازة التي منحها الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي للاعبين على هامش التوقف الدولي. 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"  

وفي الإطار ذاته، اقترب الثلاثي سامي النجعي  وأيمن يحيى، وعبد المجيد الصليهم، من إنهاء برامجهم العلاجية والتأهيلية والدخول في المباريات الرسمية مرة أخرى.

ويتواجد النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 49 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الاتحاد المتصدر. 

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا   

اقرأ أيضا

كلمة الحسم في مفاوضات النصر مع راموس .. مفاجأة مدوية

حرمان الاتحاد من أبطال آسيا.. الحائلي يفاجئ النصر ويحسمها رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن