بيريز يصدم البرازيل ويقرر بقاء أنشيلوتي مع ريال مدريد لنهاية عقده

تاريخ النشر: 30/03/2023
81
منذ سنة
بيريز يصدم البرازيل ويقرر بقاء أنشيلوتي مع ريال مدريد لنهاية عقده

يستمر الحديث حول مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، في ظل تذبذب النتائج خلال الفترة الماضية.

وابتعد ريال مدريد بعد الخسارة أمام برشلونة ، بفارق 12 نقطة عن صدارة الدوري الإسباني، والتي بات ينفرد بها الفريق الكتالوني بشكل منفرد قبل 12 جولة على نهاية المسابقة.

ويستعد ريال مدريد في الفترة المقبلة، تحت قيادة أنشيلوتي، للمنافسة على دوري أبطال أوروبا، بمواجهة تشيلسي في ربع النهائي، بالإضافة للقاء برشلونة، في إياب نصف نهائي كأس إسبانيا.

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد أكد أنه سيواصل عمله في منصبه مدربا للفريق الملكي حتى نهاية عقده في صيف عام 2024، حتى في حال خسارته لقب الدوري الإسباني.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وربطت في الفترة الماضية، العديد من التقارير بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، وتدريب منتخب البرازيل، عقب نهاية الموسم الجاري.

أنشيلوتي مستمر مع ريال مدريد 

وفقا للصحفي الإسباني أنطونيو مينا، فإن ريال مدريد يعتقدون أن أنشيلوتي يجب أن يستمر مهما حدث.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وأكد الصحفي الإسباني، أن النادي لا يرى خياراً أفضل في السوق لكنهم يعرفون أن هناك شكوك، ولكن لن تؤثر على التخطيط للموسم المقبل.

وأوضح الصحفي الإسباني، أن في حال رحيل أنشيلوتي فبديله واحد من الثلاثي، "زين الدين زيدان، تشابي ألونسو، ماوريسيو بوتشيتينو".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

اقرأ أيضا

تطورات نارية في صفقة انتقال مبابي لريال مدريد.. الخيانة أبرزها

مستقبل مجهول.. تحرك جديد من مودريتش ضد ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن