أخبار نادي الهلال| إصابة الدوسري ودياز مرشح لتدريب السعودية

تاريخ النشر: 29/03/2023
43534
منذ سنة

يقدم "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم "الإثنين"، بالتزامن مع المنافسة على لقبي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتل الهلال، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 39 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الاتحاد "المتصدر"، مع مباراتين مؤجلتين أمام الخليج والفيحاء.

ويلتقي الهلال بنظيره الخليج، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يوم السبت المقبل، في لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وفيما يلي، أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال 24 ساعة..

- طلب نادي الهلال تقريرًا طبيًا حول الإصابة التي تعرض لها سالم الدوسري مع منتخب السعودية في مباراة بوليفيا لكشف حجم الإصابة والبرنامج العلاجي.

- ذكرت صحيفة tntsports الأرجنتينية أن مدرب الهلال رامون دياز مرشح بقوة لتدريب منتخب السعودية بعد رحيل المدير الفني إيرفي رينارد.

- يعاني الهلال من إصابة الرباعي سلمان الفرج وسالم الدوسري وسعود عبد الحميد وحمد اليامي قبل مواجهة الخليج في مؤجلة الجولة 16 من الدوري السعودي.

- تأكد غياب سلمان الفرج عن مواجهة أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بينما تجرى المحاولات الطبية لتجهيزه في مباراة العودة في 6 مايو المقبل.

- كشفت تقارير عالمية عن اتجاه إدارة الهلال نحو الاستغناء عن الثنائي ميشايل ديلجادو وجوستافو كويلار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شاهد أحدث المقاطع الرياضية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أخبار نادي الهلال| مفاجأة الديربي وإصابة تهدد بانتهاء موسم الفرج

أخبار نادي الهلال| صدمة الصفقات الست.. ورد مفاجئ على طلب الزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن