أخبار نادي النصر| تسريبات رونالدو و8 إصابات قبل مباراة العدالة

تاريخ النشر: 29/03/2023
402
منذ سنة
أخبار نادي النصر| تسريبات رونالدو و8 إصابات قبل مباراة العدالة

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي النصر، اليوم "الأربعاء"، وسط الكثير من الأحداث، تزامنًا مع مشاركة الفريق، في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، في موسم 2022-2023.

ويحتل النصر المركز الثاني في الدوري السعودي، برصيد 49 نقطة من 21 مباراة، بفارق نقطة عن الاتحاد "المتصدر"، موقعًا على 15 انتصارًا و4 تعادلات وهزيمتين.

ويلتقي النصر بنظيره العدالة، يوم الثلاثاء "4 إبريل"، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وفيما يلي، نستعرض أبرز أخبار نادي النصر، خلال 24 ساعة..

- ذكرت صحيفة "ذا أتلتيك" أن كرستيانو رونالدو انتقل إلى النصر بعد رفض ريال مدريد التعاقد معه بسبب راتبه الكبير وخطة الاعتماد على كريم بنزيما.

- أعلن نادي العدالة عن تخصيص تذاكر مباراة النصر في دوري روشن بـ10 ريالات من أجل استمتاع الجماهير بأمسية كروية رمضانية فريدة في لقاء الجولة 22.

- يواجه النصر أزمة غياب 8 لاعبين قبل مباراة العدالة بعد إصابة الثنائي عبد الرحمن غريب وعبد الإله العمري مع منتخب السعودية في ودية بوليفيا.

- قال المغني البرازيلي نالدو بيني إنه يتفاوض مع كرستيانو رونالدو من أجل الرحيل عن النصر والانتقال إلى فلامنجو خلال الفترة المقبلة.

- ذكرت شبكة بوب فوت الفرنسية أن حارس النصر ديفيد أوسبينا يعد رابع أكثر الحارس حفاظًا على نظافة الشباك مع المنتخبات الوطنية في القرن 21.

شاهد أحدث المقاطع الرياضية مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن