تسريبات تفجر قضية الموسم في انتقالات اللاعبين.. "مفاجآت مدوية"

تاريخ النشر: 29/03/2023
854
منذ سنة
تسريبات تفجر قضية الموسم في انتقالات اللاعبين.. مفاجآت مدوية

أثار الإعلامي الرياضي محمد الدويش، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، برسالة غاية في الأهمية إلى وزارة الرياضة، بتسريبات خطيرة عن صفقات بعض الأندية ومعاملات مشبوهة. 

وأشار محمد الدويش، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم  الأربعاء، إلى تصريحات تركي الضبعان رئيس نادي الطائي الصادمة، عن تقديم بعض وكلاء اللاعبين عروض مغرية لمسئولي الأندية بالحصول على نسبة محددة من الصفقة، للموافقة على الدخول في مفاوضات مع اللاعبين - حتى ولو لم يكن النادي في احتياج لهم -.

وقال تركي الضبعان في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملعب SBC": "اكتشفت أشياء مؤلمة من وكلاء اللاعبين، أحيانًا يأتي إليك الوكيل ويقول خذ اللاعب الفلاني، نرد عليه بأننا لا نرغب في التوقيع معه، وبعد ذلك يعرض عليك 5% من قيمة الصفقة .. قلت لأحد الوكلاء أنا رئيس النادي، قال أدري إنك رئيس النادي عادي لكن ولو، ومثل هذا طردته وأوقفت التعامل معه". 

تابع أهم البطولات ومباريات اليوم من خلال سعودي سبورت

وفي السياق ذاته، كتب محمد الدويش رسالة إلى وزارة الرياضة، كما يلي: "رئيس الطائي رفض عرض وسيط لاعبين 5% من قيمة صفقة.. هذا يعني أنّ رؤساء يقبلون". 

وأضاف الدويش: "سمعت أن رئيس أحد الأندية يفرض ولده كوسيط في كل صفقة كي يحصل على نسبة، وغير ذلك مما يشاع عن هَبر وهدر، مداخيل الأندية من المسؤول عن حمايتها ؟". 

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

اقرأ أيضا

وزير الرياضة يكشف حقيقة مجاملة النصر.. ويفاجئ الهلال بصفقة عالمية

قرار رسمي تاريخي من وزارة الرياضة بعد كارثة الأهلي الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن