تسريب خطير.. نجم ريال مدريد سبب انتقال كريستيانو رونالدو للنصر

تاريخ النشر: 29/03/2023
442
منذ سنة
تسريب خطير.. نجم ريال مدريد سبب انتقال كريستيانو رونالدو للنصر

تستمر التسريبات حول الفترة الصعبة التي عاشها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، وتحديدا في أعقاب فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، في نوفمبر الماضي.

ورحل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد، في شهر نوفمبر الماضي، بعد فسخ التعاقد بينهما بالتراضي، بعد سلسلة من الأزمات بين الطرفين.

وهاجم رونالدو في حواره الشهير مع "بيريس مورجان"، إدارة مانشستر يونايتد، والمدرب إريك تين هاج خاصة بعد استبعاده بشكل دائم منذ بداية الموسم الجاري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانتقل رونالدو للنصر في صفقة تاريخية في الميركاتو الشتوي الماضي، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لموسمين ونصف، براتب سنوي 200 مليون يورو في الموسم.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة ما قبل انتقال رونالدو للنصر، محاولات من وكيل أعماله السابق خورخي مينديز، إعادته لريال مدريد الإسباني، والذي غادره في صيف عام 2018.

ريال مدريد قال "لا" لكريستيانو رونالدو: 

كشفت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، في تسريب جديد، أن خورخي مينديز عقب فسخ عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد، تواصل مع إدارة ريال مدريد، من آجل الاقتراح عليهم، بإعادة كريستيانو.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن خورخي مينديز عقد اجتماعات بالفعل مع إدارة ريال مدريد، في محاولة أخيرة منه لإنقاذ مسيرة رونالدو في الملاعب الأوروبية، بعد الوضع الكارثي الذي عاشه في مانشستر يونايتد.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن ريال مدريد رفض التعاقد مع رونالدو في يناير الماضي، بسبب تقدمه في العمر، بالإضافة لراتبه الكبير البالغ حينها 30 مليون يورو، وهو كان سيمنعه من المشاركة في أغلب المباريات بسبب الإرهاق البدني.

وأكدت أن ريال مدريد قرر برفض التعاقد مع رونالدو، استكمال خطته بالاعتماد على كريم بنزيما، الذي يقدم أفضل مواسمه مع الفريق الملكي، منذ مغادرة كريستيانو.

وعلى الجانب الأخر، فأن كريستيانو رونالدو، كان موافق بشدة على العودة لريال مدريد، فلذلك وافق على عرض النصر الضخم ماليا خاصة أنه تأكد من انتهاء رحلته في الملاعب الأوروبية.

اقرأ أيضا

النصر يجهز أكبر مفاجأة في مستقبل رونالدو.. واللاعب يرد

مفاجأة تهز النصر.. مفاوضات لـنقل كريستيانو رونالدو لهذا النادي!

حمل تطبيق سعودي الآن