بطل مونديال وسعودي وحيد.. أسماء عالمية لتدريب الأخضر

تاريخ النشر: 29/03/2023
4619
منذ سنة

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن قبول طلب المدير الفني إيرفي رينارد بالرحيل عن تدريب الأخضر وإنهاء العقد بين الطرفين بصورة قانونية.

وجاء رحيل رينارد عن تدريب المنتخب السعودي عقب الخسارة أمام بوليفيا بهدفين مقابل هدف في مباراة ودية أقيمت على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

وفتح رحيل رينارد باب ترشيح عدد من الأسماء الكبرى في سماء التدريب من أجل قيادة المنتخب السعودي الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2023 في قطر.

وذكر رئيس اتحاد القدم ياسر المسحل أنه سيتم التروي قبل اتخاذ القرار بتعيين مدرب جديد ولا يزال هناك شهران قبل حسم القرار النهائي بإعلان خليفة رينارد.

وعن أبرز الأسماء المرشحة لتدريب السعودية، فقد جاء البرتغالي خورخي خيسوس والفرنسي زين الدين زيدان والإيطالي روبرتو مانشيني على رأس المرشحين لقيادة الأخضر.

ويعد سعد الشهري هو المدرب الوطني الوحيد الذي جاء ضمن اختيارات تدريب المنتخب السعودي خلفًا لرينارد بعد إنجازاته التاريخية مع المنتخب الأولمبي.

وعن أبرز الأسماء المتاحة، فهم الإسباني لويس إنريكي والإيطالي أنطونيو كونتي والألماني يواكيم لوف والإسباني رافائيل بينيتيز والأرجنتيني بوكيتينو.

وترددت أنباء حول اتجاه اتحاد القدم للتفاوض مع مدرب الاتحاد، البرتغالي نونو سانتو، لقيادة الأخضر قبل نهاية الموسم الجاري، قبل أن يتم نفي تلك الأنباء.

تابع آخر الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

شاهد أحدث المقاطع الرياضية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صحف السعودية| رحيل رينارد.. إصابة سعود وتذاكر العدالة أمام النصر

صحف السعودية| تطورات انتقال ميسي للهلال.. هدايا النصر ورد رينارد

حمل تطبيق سعودي الآن