أرجنتينية: دياز يرحل عن الهلال من أجل منتخب السعودية

تاريخ النشر: 29/03/2023
2385
منذ سنة
أرجنتينية: دياز يرحل عن الهلال من أجل منتخب السعودية

لا صوت يعلو في الشارع الرياضي السعودي حاليا، فوق الحديث عن رحيل هيرفي رينارد عن قيادة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ومن أبرز المرشحين لخلافة المدرب الفرنسي؟. 

وخلال الساعات الماضية، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبشكل رسمي عن موافقته على طلب هيرفي رينارد بعدم استكمال المدة المتبقية من عقده مع الأخضر، وتمت تسوية الإجراءات القانونية بين الطرفين لإنهاء العقد. 

وجاء إعلان اتحاد القدم، عقب خسارة منتخب السعودية أمام بوليفيا بنتيجة (1-2)، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن أيام "فيفا" لشهر مارس 2023.

تابع أهم البطولات ومباريات اليوم من خلال سعودي سبورت

وبعنوان عريض كتبت صحيفة "tnts ports" الأرجنتينية، اليوم الأربعاء، رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال مرشح بقوة لقيادة المنتخب السعودي. 

وأوضحت الصحيفة الأرجنتينية، أنه بسبب إنجازات دياز مع الهلال وخاصة بعد وصول الزعيم لوصافة العالم والحصول على فضية مونديال الأندية، أصبح رامون أحد المرشحين الرئيسيين لقيادة المنتخب السعودي.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

كما أفادت ذات الصحيفة، أن العقد الحالي لرامون دياز مع الهلال هو الأخير، وسيبدأ عقده مع المنتخب الأول السعودي منتصف العام الجاري. 

اقرأ أيضا

تصرف مفاجئ من رينارد للاعبي الأخضر.. هل يعلن الوداع؟

اتحاد الكرة السعودي يعلن رحيل رينارد رسميا.. حقق حلمه

حمل تطبيق سعودي الآن