بعد تصريحاته الخطيرة.. تصعيد خطير من والد أنسو فاتي ضد برشلونة

تاريخ النشر: 29/03/2023
60
منذ سنة
بعد تصريحاته الخطيرة.. تصعيد خطير من والد أنسو فاتي ضد برشلونة

يبدو أن بوري فاتي والد أنسو فاتي مهاجم برشلونة الإسباني، قرر تصعيد الأمور مع النادي الكتالوني، في ظل عدم مشاركة نجله بشكل أساسي مع المدرب تشافي هيرنانديز.

وفشل فاتي تماما في استغلال كافة الفرص التي حصل عليها من المدرب تشافي هيرنانديز، وهو ما جعله يتعرض لانتقادات حادة من الجماهير.

وأطلقت جماهير برشلونة في ملعب كامب نو، صافرات استهجان ضد أنسو فاتي، خلال مواجهة فالنسيا بالجولة 24 من الدوري الإسباني.

ولم ينجح فاتي بسبب توالي الإصابات الخطيرة على قدمه في العودة لمستواه السابق، وهو ما جعله أسوأ العناصر الهجومية لبرشونة هذا الموسم.

وتعرض فاتي لإصابة خطيرة في غضروف الركبة، خلال عام 2020، كانت السبب الرئيسي في ابتعاده عن الملاعب، ومن بعدها توالت عليه الإصابات حتى بات لاعب بديل في تشكيل برشلونة.

تصرف غريب من والد أنسو فاتي: 

قرر في خطو مفاجئة وغير متوقعة، والد أنسو فاتي، إلغاء متابعة حساب نادي برشلونة عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاء تصرف والد أنسو فاتي، بعد تصريحاته الغاضبة التي أصدرها في الساعات الماضية، والتي أُثار فيها الجدل حول مستقبل نجله، بسبب عدم مشاركته.

ويأتي هذا التصعيد من والد فاتي، في ظل رغبته في مغادرة أنسو، لأن الوضع قد لا يتغير في وجود تشافي، الذي لا يعتمد على فاتي بشكل كبير.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

في المقابل، فأن إدارة برشلونة، أكدت لوالد فاتي، بأن المهاجم صاحب الرقم "10" مازال ضمن خطط النادي، ولكن فيما يتعلق بأمر مشاركته في المباريات، فهو أمر يخص المدرب تشافي هيرنانديز.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة مباشرة عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر، أن خورخي مينديز يتواصل مع 4 أندية إنجليزية، من آجل ضم أحدهم لفاتي في الصيف المقبل، سواء في صفقة بيع نهائي أو إعارة.

اقرأ أيضا

اتهامات خطيرة من فاتي لتشافي.. حرب جديدة في برشلونة

نجم برشلونة يكشف الحقيقة.. ماذا حدث بين فاتي وفيران أمام فالنسيا؟

حمل تطبيق سعودي الآن