أزمة ماني الكبيرة وراء رحيل ناجلسمان المفاجئ من بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 29/03/2023
70
منذ سنة
أزمة ماني الكبيرة وراء رحيل ناجلسمان المفاجئ من بايرن ميونخ

مازال قرار إدارة بايرن ميونخ، غير مفهوم لكافة مشجعي الفريق حول العالم، بإقالة المدرب جوليان ناجلسمان، بشكل مفاجئ وبدون إنذار مسبق.

المفاجآت استمرت بإعلان التعاقد مع توماس توخيل المدير الفني السابق لتشيلسي، والأسبق للغريم التقليدي بوروسيا دورتموند.

ويأتي قرار إقالة ناجلسمان من بايرن ميونخ، مفاجئا خاصة أنه جاء من إدارة لا تقيل مدرب في منتصف الموسم، إلا في حالات قليلة على مر تاريخها.

السبب المعلن للجميع، أن الفريق يعاني من تذبذب في النتائج محليا، وبايرن ميونخ لا يقبل أن يتنازل عن زعامته المحلية مهما حدث.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

أزمة ماني مع ناجلسمان

وفقا لصحيفة "بيلد"، فإن فضيحة بين ناجلسمان وساديو ماني أمام الجميع بعد إياب مباراة باريس سان جيرمان، ساديو كان منزعج من ناجلسمان لأنه أشركه لمدة 8 دقائق فقط في مباراة مهمة وإشتكى له أمام الجميع.

تابع كل أخبار بايرن ميونخ عبر "سعودي سبورت"

وأكدت الصحيفة الألمانية، أن خلال المناقشة لاحظ اللاعبون الآخرون أن ناجلسمان كان خائفا من غضب ماني، عندما كان ساديو أساسي ضد أوجسبورج تأكد اللاعبين من ذلك.

وأوضحت الصحيفة، أن مع مجيء توماس توخيل يريد رؤساء بايرن أيضا ضمان عدم تكرار مثل هذه المواقف، أوضح المدرب توخيل عندما تولى منصبه أنه سيكون هناك أيضا لاعبون غير راضين.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

المباراة الأخيرة لناجلسمان مع بايرن ميونخ، تعرض فيها الفريق لخسارة قاسية أمام ليفركوزن، ليخسر فيها أيضا صدارته للدوري الألماني لصالح دورتموند.

وسيكون بايرن ميونخ على موعد مع مواجهة حاسمة أمام دورتموند، عقب العودة من فترة التوقف الدولي، في أولى مباريات توخيل مع الفريق البافاري.

اقرأ أيضا

كيميتش ينتقد نجوم بايرن ميونخ بعد إقالة ناجلسمان المفاجئة

تسريب أسرار خطيرة في عقد توخيل مع بايرن ميونخ.. مفاجآت مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن