النصر مهدد.. وخالد بن فهد يرد بـ"قرار تاريخي"

تاريخ النشر: 29/03/2023
6626
منذ سنة
النصر مهدد.. وخالد بن فهد يرد بـقرار تاريخي

بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مهددًا بـ"عقوبة دولية قاسية"، خلال الفترة القليلة القادمة.

والنصر ينافس بقوة، على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023؛ حيث يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، برصيد 49 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن نادي الاتحاد "المتصدر".

كما تأهل العالمي، إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي، ضاربًا موعدًا مع نادي الوحدة.

* نادي النصر مهدد.. وخالد بن فهد يرد بـ"قرار تاريخي"

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي سعيد أبو داهش، توصل الإدارة النصراوية، إلى تسوية مع النجم البرازيلي جوليانو دي باولا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم "الأسبق".

طالع أيضًا| سالم الدوسري يرتكب كارثة في حق الهلال.. "صدمة تفاجئ الملايين" 

ولعب جوليانو، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من 2018 إلى 2020، قبل أن يفسخ عقده؛ ويقدم شكوى إلى الاتحاد الدولي "فيفا"؛ للحصول على مستحقاته المتأخرة.

وكشف أبو داهش في تصريحات تلفزيونية، عن أنه وفقًا لـ"التسوية"، فإن النصر، سيحرم من التعاقدات بشكل نهائي، على طريقة النادي الأهلي؛ إذا لم يسدد 20 مليون ريال، إلى النجم البرازيلي، خلال الأشهر القليلة القادمة.

ومن ناحيتها.. أكدت تقارير صحفية، على أن إدارة النصر، وبدعم من أعضاء شرف النادي، بقيادة صاحب السمو الملكي، الأمير خالد بن فهد، ستقوم بإغلاق جميع القضايا الدولية، ضد قلعة العالمي.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأشارت التقارير، إلى رغبة مسؤولي النصر، في الدخول للموسم الرياضي القادم 2023-2024؛ بدون أي قضايا ضد النادي، سواء محليًا أو دوليًا؛ من أجل التركيز على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بنجوم عالميين.

وارتبط أكثر من اسم عالمي، بالانتقال إلى النصر؛ أبرزهم الثنائي الدفاعي "الإسباني سيرجيو راموس والبرتغالي بيبي"، بالإضافة إلى متوسط الميدان الكرواتي لوكا مودريتش، والجناح الكولومبي خوان كوادرادو.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

عودة رونالدو.. وثلاثي النصر مهدد بالغياب أمام الفيحاء

مفاجأة .. النصر ينهي أزمة الرخصة الآسيوية ويستعد لميركاتو ناري

حمل تطبيق سعودي الآن